كيت ميدلتون تقوم بزيارة مفاجئة للناجين من هجمات لندن

قامت كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كامبريدج بزيارة مفاجئة لمستشفى كينجز كوليدج في لندن أمس الإثنين، حيث يتلقى العلاج المصابون من هجوم جسر لندن الذي وقع في يوم السبت 3 يونيو، كيت ظهرت خلال زيارتها للمستشفى في إطلالة أنيقة وبسيطة حيث كانت ترتدي بدلة نسائية ذات لون أزرق داكن، ولقد شوهدت كيت وهي تتبادل الحديث مع عدد من العاملين في المستشفى وكان من ضمنهم رئيسة التمريض لين واتكينز هولم (Lynne Watkins-Hulme).

لين واتكينز هولم (Lynne Watkins-Hulme) تحدثت مع كيت دوقة كمبريدج عن حادث هجوم جسر لندن، قالت إن ما لاحظه الجميع في المستشفى في ذلك الوقت هو ارتفاع نسبة الإصابات بين النساء وأضافت هولم قائلة: "لقد كان أمر صادما للغاية بالنسبة لفريق العمل هنا، نحن معتادون على التعامل مع حوادث الطعن ولكن عندما تتعامل مع 6 حالات لنساء تم طعنهن عدة مرات، كان ذلك مروعا".

 كيت علقت على ما قالته هولم قائلة: أعتقد أنكم كنتم في ذلك الوقت لا تعرفون حقا ما يحدث أو مدى خطورة الحادث، لقد قمتم فقط بالتعامل مع الأمر وبسرعة كبيرة، لقد كانت استجابتكم رائعة، أعتقد أنكم مدربون جيدا للتعامل مع أمور مثل هذه، أتمنى ألا يقع حادث مثل هذا مرة أخرى، ما تقومون به عمل رائع حقا.

دوقة كامبريدج تثني على الفريق الطبي في المستشفى

كيت التي عرف عنها اهتمامها الشديد بقضية الصحة النفسية، سألت بعدها الفريق الطبي في المستشفى عما إذا كانوا قد تلقوا دعما معنويا ليساعدهم على تجاوز ذلك النوع من الحوادث العنيفة، ولقد أكد لها أحد أفراد الفريق الطيبي أنهم جميعا يحرصون على الاعتناء ببعضهم البعض، كيت قامت بعدها بتهنئة فريق العمل في المستشفى على عملهم البطولي وأثنت على عملهم الجماعي الرائع وقالت: لابد وأن تلك الليلة كانت حافلة للغاية، العمل الجماعي هنا يبدو رائعا، هل سبق لكم أن اختبرتم حادثة مثل هذه من قبل؟ الاستجابة السريعة التي أظهرها الجميع هنا مثيرة للإعجاب حقا، أحسنتم صنعا.

حجب صور كيت ميدلتون مع المصابين

كيت قامت أيضا بزيارة عدد من المصابين في هجوم جسر لندن وقضت بعض الوقت بصحبة المصابين إلا أن ذلك الجزء من زيارتها لم يتم تصويره أو تسجيله احتراما لخصوصية المرضى.