بالصور : الأمير كارل فيليب يظهر مهاراته كعامل بناء

يبدو أن الأمير وليام (Prince William) وكيت ميدلتون (Kate Middleton)، والأمير هاري (Prince Harry)، ليسوا وحدهم من يحبون العمل البدني وارتداء الخوذات في عالم الأمراء والعائلات الملكية، حيث شوهد مؤخرا الأمير كارل فيليب (Prince Carl Philip) أمير السويد وهو يقوم بالعمل في موقع للبناء.

الأمير كارل فيليب شارك في بناء مصنع جديد

الأمير كارل فيليب أضاف مهارة جديدة إلى قائمة المهارات التي يتمتع بها، فبالإضافة إلى كونه رجل أعمال ناجحا، ومتسابقا جيدا في سباقات السيارات السريعة، ظهر الأمير في مهنة جديدة الأسبوع الماضي وهي مهنة عامل بناء! وقتها شوهد الأمير مرتديا سترة فلورسنتية وخوذة عمال البناء ووقف وهو يحمل مجرفة في يده وشارك في وضع حجر الأساس لتركيب آلة الكرتون الجديدة في مصنع للورق في " Grums" وهي بلدة صغيرة تبعد مسافة 170 ميلا إلى الغرب من العاصمة السويدية ستوكهولم.

الأطفال تحمسوا لمشاركة الأمير كارل فيليب في البناء

الأمير كارل فيليب سرعان ما وجد نفسه محاطا بسبعة من المساعدين المتحمسين بعد بدئه للعمل بوقت قصير، والمساعدون السبعة لم يكونوا سوى مجموعة من الأطفال الصغار من المدرسة الابتدائية المحلية في البلدة وقد شوهد الأمير وهو يبادلهم المصافحة على الطريقة الشبابية الشهيرة "high five" قبل أن يتابع معهم استئناف العمل في موقع البناء.

الأمير كارل فيليب الأب الروحي لابن شقيقته مادلين

الأمير كارل فيليب يستمتع بشهر العسل في جزر فيجي

الأمير كارل فيليب وزوجته يقابلان الأطفال في حديقة للخضروات