كيت ميدلتون تكشف عن خططها في يوم الحب

كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج ستقوم بزيارة قاعدة القوات الجوية الملكية في كامبريدجشير في يوم الحب وذلك طبقا لما أعلنه قصره كينجستون في تصريح رسمي صدر أمس الأربعاء وتحدث عن زيارة كيت ميدلتون لقاعدة القوات الملكية كجزء من مهام عملها كراعٍ رسمي وقائد شرفي لمؤسسة الطلاب والمتدربين العسكريين للقوات الجوية (Air Cadet Organisation) وهو المنصب الذي أسند إليها منذ ما يزيد عن العام.

كيت ميدلتون ستجرب في يوم الحب جهاز محاكاة الطيران

من المقرر أن تقوم كيت ميدلتون خلال زيارتها لقاعدة القوات الجوية الملكية في كامبريدجشير بمقابلة الطلاب العسكريين من فرق القوات الجوية في كامبريدجشير وبيدفوردشير والذين يشاركون حاليا في معسكر تدريبي خلال فترة ما بين الفصلين الدراسيين من أجل تطوير عدد من مهاراتهم المكتسبة. كيت 35 عاما، سيتاح لها خلال الزيارة فرصة تجربة جهاز محاكاة للطيران.

كيت ميدلتون تزور القاعدة الملكية للمرة الثالثة

وستكون هذه هي الزيارة الثالثة لكيت لصالح مؤسسة الطلاب والمتدربين العسكريين للقوات الجوية وهي المؤسسة ظل دوق إدنبره راعيها الرسمي وقائدها الشرفي لمدة 63 عاما حتى قام بتسليم مهام عمله لدوقة كمبريدج.

مؤسسة الطلاب والمتدربين العسكريين للقوات الجوية هي مؤسسة تهدف للترويج إلى تعلم الطيران الجوي بين الشباب من الفتيان والفتيان وهي تقدم الدعم والتدريب للشباب الذين يرغبون في دراسة علم الطيران، وحاليا تقدم المؤسسة الدعم لحوالي 14 ألف من طلاب الطيران من سن 12-19 عاما، وعدد 15 ألف متطوع بالغ من كافة أنحاء المملكة المتحدة.

كيت ميدلتون ستحضر حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون

تأتي أنباء زيارة كيت إلى قاعدة القوات الجوية الملكية في كامبريدجشير بعد أن تم الإعلان عن حضورها لحفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون لعام 2017 في قاعة ألبرت الملكية بصحبة زوجها الأمير وليام الرئيس الشرفي للأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون.

هل ستحصل كيت ميدلتون على وسام ملكي كبقية زوجات الأمراء الأخرين؟

هل منِعت كيت ميدلتون من حضور حفل فنون السينما والتلفزيون  ؟

بالصور كيت ميدلتون وشقيقتها بيبا وصيفتي زفاف صغيرتين عام 1991