الملكة اليزابيث الثانية تقابل ديفيد بيكهام مجددا

تقابلت ملكة بريطانيا الملكة اليزابيث الثانية والنجم ديفيد بيكهام مجددا مساء يوم الخميس في حفل توزيع جوائز الملكة للقادة الشباب (Young Leaders Awards) لعام 2016 والذي أقيم في قصر باكنجهام.

الملكة تتزين بفستان مطبوع

ملكة بريطانيا ارتدت فستان انيق مزين بطبعات زهرية، وصافحت لاعب كرة القدم المتقاعد والذي ارتدى بدلة سوداء انيقة وربطة عنق حريرية.

حفل توزيع جوائز الملكة للقادة الشباب لعام 2016 أقيم لتكريم 60 شاب من رابطة دول اتحاد دول الكومنولث ممن لديهم روح مبادرة للقيام بالاعمال الجيدة في مجتمعاتهم، وخلال الحفل تسلم الشباب الميداليات تكريما لهم.

الملكة تقابل بيكهام للمرة الثانية

حضر الحفل العديد من الشخصيات الهامة منهم سير ليني هنري (Sir Lenny Henry)، جيمي تشو (Jimmy Choo)، الامير هاري (Harry)، الاميرة يوجين (Eugenie)، الاميرة بياتريس (Beatrice)، جدير بالذكر أنه هذه هي المرة الثانية التي يقوم فيها ديفيد بيكهام بحضور الحفل ولكنه اعترف بأنه مازال يشعر بالرهبة كلما قام بقيادة سيارته عبر بوابات قصر باكنجهام، وقال أيضا أن ابنته هاربر (Harper) 4 سنوات سعيدة للغاية بأن والدها سيقابل الملكة مجددا.

بيكهام يتحدث إلى الصحفيين قبل لقاء الملكة

بيكهام تحدث عن ذلك مع الصحفيين الذين وقفوا امام قصر باكنجهام وقال: "لقد جئت إلى هنا بضعة مرات، وكل مرة مميزة للغاية، بعد أن ذهبت لاحضار الاطفال من المدرسة قلت لهاربر: سأذهب لمشاهة الملكة، فقالت لي اشياء من نوع: حسنا هل تظن أن الملكة ستشرب الشاي وقتها، لقد كانت فضولية للغاية. أنا فخور للغاية لتواجدي هنا".

ديفيد بيكهام سئل خلال حديثه مع الصحفيين عن دوري اليورو ولقد تحدث عن ذلك وقال: "جميعنا باستثناء فيكتوريا (Victoria) نتابعه، إنها لا تشاهد الكثير منه، هاربر تأتي من حين لآخر ولكنني والفتيان نتابعه".

كلمة الامير هاري المؤثرة

خلال الحفل الذي اقيم في قاعة الحفلات في قصر باكنجهام قام الامير هاري بإلقاء كلمة في الحفل أثنى فيها على جدته الملكة وقال فيها: "لقد كنت محظوظا للغاية لمقابلة العديد من الاشخاص الاستثنائيين عبر السنوات ولكن ليس اكثر من صاحبة الجلالة الملكة، برأس الكومنولث، وهذه الأمة، القوات المسلحة وعائلتنا، أنا مثل الملايين حول العالم انظر لها من أجل الحصول على الارشاد والالهام"، "الملكة التي واجهت تحدي القيادة في سن صغيرة، اظهرت لنا جميعا اهمية الالتزام غير الاناني والخدمة، إنها المثال الذي اتطلع عليه والمعايير التي أقيس عليها ما حققته من انجازات".

الامير هاري تابع قائلا: "جائزة الملكة للقادة الشباب تقدر ما تقدموه ليس من أجل انفسكم ولكن من أجل مجتمعاتكم واقرانكم ومن أجل هؤلاء الاقل حظا، الخدمات التي قمتم بتقديمها تشمل مجالات بداية من الإيدز، الثقافة الجنسية حتى علوم الاقتصاد وتقنية إعادة تدوير المخلفات الصناعية"، "أنتم مصدر إلهام بالفعل للكثيرين ولكنني أتمنى أن تكون مصدر إلهام لكم لتحققوا إنجازات اعظم في المستقبل بمساعدة شبكة العلاقات التي تتضمن القادة الشباب والتي اصبحتم جزء منها".