الأميرة ماري في اجتماع جديد مع ممثلي منظمة الصحة العالمية في الدنمارك

بصفتها راعية ملكية لفرع منظمة الصحة العالمية في منطقة الأوروبية، قامت الأميرة ماري Crown Princess Mary، زوجة الأمير فريدريك ولي عهد الدنمارك Frederik, Crown Prince of Denmark، بزيارة المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية، دكتور هيس كلوج Dr. His Kluge، في مدينة الأمم المتحدة في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن.

الأميرة ماري ببلوزة حريرية من Hugo Boss

الأميرة ماري ببلوزة حريرية من Hugo Boss

وظهرت الأميرة ماري خلال الزيارة بإطلالة عمل أنيقة حيث ارتدت جاكت أنيق مصنوع من التويد من ماركة Sandro، بلوزة حريرية أنيقة من ماركة Hugo Boss، وكانت تحمل حقيبة Saffiano الأنيقة من ماركة Prada.

خلال اجتماعها مع دكتور هيس كلوج، تلقت الأميرة ماري معلومات حول جهود المنظمة في مكافحة أزمة تفشي جائحة كورونا في المنطقة والعالم، كما دار ناقش بين الأميرة ودكتور كلوج حول التحديات الصحية الأخرى في المنطقة وأهمية ضمان تكيف الأنظمة الصحية مع فترة ما بعد الجائحة.

الأميرة ماري الراعية الرسمية لفرع منظمة الصحة العالمية للإقليم الأوروبي

الأميرة ماري الراعية الرسمية لفرع منظمة الصحة العالمية للإقليم الأوروبي

الأميرة ماري تولت منصب الراعية الرسمية لفرع منظمة الصحة العالمية للإقليم الأوروبي منذ عام 2005، وهي تعمل منظمة الصحة العالمية على تنسيق الجهود الدولية لتحسين مستويات الصحة والمعيشة، منذ ذلك الحين، وتتمثل المهمة الأساسية للمنظمة في تعزيز النظم الصحية الوطنية والمحلية وكذلك تعزيز صحة سكان المنطقة بالتعاون مع الحكومات والمنظمات غير الحكومية والشركاء الآخرين.