كيف زينت ميغان ماركل غرفة الجلوس في منزلها الفخم بلوس أنجلوس؟

في فيديو غير متوقع ظهرت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، بنهائي برنامج "America's Got Talent" الأسبوع الماضي، إذ طلت علينا دوقة ساسكس السابقة من غرفة الجلوس الأنيقة في بيتها الجديد الفخم في الولايات المتحدة، ببلدة سانتا باربارا الساحلية، والتي تبعد نحو 100 ميل عن لوس أنجلوس.

ولكن بما زينت ميغان ماركل غرفة الجلوس في منزلها الفخم بلوس أنجلوس؟

يمكن رؤية ميغان ماركل خلال الفيديو جالسة على أريكة كبيرة باللون الكريمي، تتناثر عليها مجموعة من الوسائد المغطاة بالقماش المخطط الأنيق.

وزينت ميغان ماركل حائط غرفة الجلوس في منزلها الجديد، بلوحات من الألوان المحايدة إذ علقت 3 لوحات بيضاء عليها رسوم باللون الأسود، والتي تبدو وكأنها ذات أشكال طبيعية مثل أعشاش الطيور أو الشجيرات.

يوجد على طاولة أسفل اللوحات مزهرية بها زهور الكوبية الخضراء "green hydrangeas"، بالإضافة إلى مجموعة من الشموع وعدد من الكتب، التي يهتم بها الأمير هاري وميغان ماركل، مثل كتاب التصميم الداخلي، ومجلد لمصور المشاهير مارك هوم، وآخر بعنوان العراب الأسود، وكتاب لناشيونال جيوغرافيك يسمى النساء.

وكانت ميغان ماركل قامت بظهور غير متوقع في برنامج "America's Got Talent"، وذلك من خلال مقطع فيديو مسجل، وجهت فيه رسالة مؤثرة لأحد المتسابقين المفضلين لديها في البرنامج، وهو أمريكي من أصول أفريقية يدعى آرشي وليامز "Archie Williams" قضى 37 عاما في السجن بسبب جريمة لم يرتكبها.

والجدير بالذكر، أن دوق ودوقة ساسكس السابقين، استقرا في منزلهما الفخم في الولايات المتحدة، ببلدة سانتا باربارا الساحلية، والتي تبعد نحو 100 ميل عن لوس أنجلوس، ويقع العقار في موقع منعزل مُحاط بالأشجار في حي "مونتيسيتو"، وتبلغ تكلفته حوالي 14.7 مليون دولار.

ووفقا للتقارير، تقدر مساحة المنزل بحوالي 18000 قدم مربع، ويحتوي على 9 غرف نوم، 16 حمام، غرفة ألعاب وجيم وملاعب تنس ومنزل حمام سباحة، ويعود تاريخ بناء المنزل إلى عام 2003، وبيع في عام 2009، بسعر 25 مليون دولار.