ليدي أماليا سبنسر تتحدث عن ذكرى رائعة أخيرة جمعتها بعمتها الأميرة ديانا

استعادت ليدي أميليا سبنسر " Lady Amelia Spencer"، ابنة تشارلز سبنسر " Charles Spencer"، إيرل سبنسر الحالي، والشقيق الأصغر للأميرة الراحلة ديانا "Princess Diana"، ذكرى لقائها الأخير الذي جمعها بعمتها الأميرة ديانا، قبل وفاة الأخيرة في حادث سيارة مروع في باريس عن عمر يناهز 36 عام، في أغسطس 1997، وعندما كان عمر ليدي أميليا لا يتجاوز 5 أعوام، وبالرغم من مرور سنوات عديدة على هذه المقابلة وصغر سن ليدي أماليا وقتها إلا أنها لا تزال تتذكر اللحظات السعيدة والذكريات الرائعة.

الأميرة ديانا التقت ليدي أميليا في كيت تاون قبل وفاتها

 ليدي أميليا

ليدي أميليا التي أعلنت مؤخرا عن خطبتها على جريج ماليت " Greg Mallett"، تحدثت عن ذلك مع مجلة " HELLO"، وقالت: "للأسف كان عمري وقتها لا يتجاوز الخامسة، ولكنني كنت أعلم أنها لمست قلوب وحيوات الكثير من الناس، آخر مرة رأيتها فيها كانت عندما ذهبت لزيارتنا في كيب تاون لبضعة أشهر وأتذكر ذكريات جميلة ودائمة من ذلك الوقت".

وتابعت ليدي أميليا قائلة: "كنا جميعا نركض ونلعب على شاطئ نوردهوك، وهو شاطئ جميل في كيب تاون، لقد قضينا يوما رائعا هناك واستمتعت حقا بالوقت الذي قضته معنا، أنا محظوظة لأن لدي هذه الذكرى، لقد كانت آخر مرة رأيتها فيها، ولكنها بالتأكيد تعيش في داخلنا جميعا".

ليدي أميليا تشبه ملامح الأميرة ديانا

ليدي أميليا تشبه ملامح الأميرة ديانا

ليدي أميليا التي تشبه إلى حد كبير في الملامح عمتها الأميرة الراحلة ديانا، تحدثت أيضا خلال مقابلة عن أملها بأن تتحلى بالصفات الرائعة التي كانت تميز عمتها الراحلة وقالت عن ذلك: "أعتقد أن لدي طبيعة عطوفة وآمل أن يكون هذا شيئا ورثته عنها، لقد كانت ديانا رمزا وأيقونة رائعة وأنا أعلم أنها لمست الكثير من قلوب الناس وأرواحهم".

أميليا سبنسر، 28 عام، هي ابنة إيرل سبنسر من زوجته السابقة وعارضة الأزياء السابقة فيكتوريا أيتكين " Victoria Aitken"، التي تعرف حاليا باسم فيكتوريا لوكوود " Victoria Lockwood".