شاهدوا صور العائلة المالكة النرويجية في جزر لوفوتين في نوردلاند

أنهت العائلة المالكة النرويجية عطلتها الصيفية لهذا العام، بقضاء أسبوع في جزر لوفوتين في مقاطعة نوردلاند النرويجية، وهي أرخبيل من الجزر يشتهر بمياهه الدافئة نسبيا ومناخه الأكثر اعتدالا بالمقارنة بالمناطق القريبة.

صور من عطلة العائلة الملكية في النرويج

ملك وملكة النرويج قضيا عطلتهما بالتنقل على طول الساحل

ولقد نشرت العائلة صورا جديدة لهم من رحلتهم في جزر لوفوتين، تضمنت صورة عائلية تجمع بين الملك هارالد الخامس " King Harald"، ملك النرويج، وزوجته الملكة سونيا " Queen Sonja"، وأسرة ولي عهد النرويج الأمير هاكون، وأسرة الأميرة مارثا لويز " Princess Märtha Louise"، وهي الابنة الكبرى لملك وملكة النرويج.

طبقا للتقارير المنشورة فإن العائلة المالكة النرويجية سافرت إلى جزر لوفوتين على متن اليخت الملكي، وشهدت رحلتهم في جزر لوفوتين توقفهم في عدة محطات تضمنت رحلة إلى منطقة Dronningvarden الجبلية، واستراحة على الشاطئ في سفيلينجين " Svellingene".

ملك وملكة النرويج قضيا عطلتهما بالتنقل على طول الساحل

ملك وملكة النرويج قضيا عطلتهما الصيفية لهذا العام بالتنقل على طول ساحل النرويج، باستخدام السفينة الملكية، وقضيا بعض الوقت في ماغيرو " في جزيرة Tjøme، وهي مقر العطلة الصيفية للعائلة المالكة النرويجية، في حين أمضى ولي عهد النرويج وأسرته عطلتهما الصيفية في سورلاند قبل الانضمام إلى ملك وملكة النرويج.