أين تقضي الأميرة بياتريس أجازة شهر العسل؟

تعد أجازة شهر العسل أولى الخطوات التي يتخذها العروسين في بداية حياتهما الزوجية، إذ يستمتعان بالراحة في أجمل الأماكن وأكثرها هدوءا، وبعد زواج الأميرة بياتريس من زوجها رجل الأعمال الإيطالي إدواردو مابيلي موزي، بدءا رحلتهما سويا فأين اتجها؟.

أين تقضي الأميرة بياتريس شهر العسل؟

وفقا لصحيفة ديلي ميرور البريطانية، شوهدت الأميرة بياتريس حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، التي تزوجت حديثا من رجل الأعمال الإيطالي إدواردو مابيلي موزي، وهما يتجهان بسيارتهما الخاصة نحو فرنسا، لقضاء أجازة شهر العسل.

وقال أحد السائحين، أن زوج الأميرة بياتريس، كان يجلس خلف عجلة القيادة، في سيارتهما الصغيرة، والتي كانت مليئة بأمتعتهما الخاصة، متوجهين إلى جنوب فرنسا.

وفيما يلي نتعرف على أين قضى بعض أفراد العائلة المالكة البريطانية أجازات شهر العسل؟.

الأمير ويليام وكيت ميدلتون

قضى الأمير ويليام وكيت ميدلتون شهر العسل، الذي كانت مدته 10 أيام كاملة، على الجزيرة الشمالية في جمهورية سيشيل، وهي جزيرة خاصة منعزلة ذو شواطئ بكر لم يمسها بشر، محاطة بالنخيل الأستوائي الخصب، وبلغت تكلف الليلة فيها نحو 5.500 جنيه إسترليني.

الملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب

 تزوجت الملكة إليزابيث الثانية وزوجها الأمير فيليب، في فترة ساد بها التقشف في بريطانيا بسبب الحرب العالمية الثانية، لذا قرر العروسين بعد زواجهما البقاء بالقرب من منزلهما لقضاء شهر العسل.

ثم بعد ذلك بدلاً من رحيلهما إلى مناطق أكثر دفئاً، قضيا استراحتهما الشتوية في منزل بروادلاندز، وهو عقار يعود تاريخه إلى القرن الـ 18،  يملكه عم الأمير فيليب، الإيرل لويس مونتباتن، كما قضا بعض الوقت في أسكتلندا.

الأميرة ديانا والأمير تشارلز

كان شهر عسل الأميرة ديانا والأمير تشارلز لا يقل فخامة عن حفل زفافهما، إذ استمر لمدة 3 أشهر، بدءا برحلة على القطار الملكي، إذ قضى العروسين الأيام الثلاثة الأولى من رحلتهما في منزل بروادلاندز، على خطى والدي تشارلز.

ثم تجولا حول البحر الأبيض المتوسط على اليخت الملكي بريتانيا لمدة أسبوعين تقريبًا، وخُتمت رحلتهما الطويلة بإقامتهما بقلعة بالمورال في أسكتلندا، حيث تجمع بقية أفراد العائلة المالكة، لقضاء العطلة السنوية.

كاميلا باركر والأمير تشارلز

كان شهر العسل الثاني للأمير تشارلز مع كاميلا باركر، يشبه الأول إلى حد كبير، إذ بدأ بإقامة قصيرة في قصر بالمورال، مثلما قضى ولي عهد بريطانيا وديانا عطلتهما معًا بعد زواجهما في عام 1981، ولكن أميرة ويلز لم تحب جو العزلة في اسكتلندا.

ولكن تشارلز وكاميلا، استمتعا بوقتهما في اسكتلندا أثناء شهر العسل، فهما يحبان قضاء الوقت في الهواء الطلق.

وعلى غرار الأميرة ديانا، بدأت كاميلا رحلة بحرية لمدة 10 أيام للبحر الأبيض المتوسط مع زوجها الجديد، في جولة في الجزر اليونانية.