زارا تيندال تكشف عن حقيقة مثيرة للاهتمام عن اختيارها لاسم طفلتها لينا

احتفلت زارا تيندال " Zara Tindall"، حفيدة ملكة بريطانيا، وزوجها مايك تيندال " Mike Tindall"، بعيد الميلاد الثاني لطفلتهما لينا " Lena Tindall" يوم الخميس الموافق ليوم 18 يونيو 2020، وبالتزامن مع ذلك تداولت صحف ومواقع إليكترونية بعض الحقائق المثيرة للاهتمام عن لينا تيندال.

سبب تسمية لينا تيندال

لينا صاحبة الرقم القياسي كأثقل طفل ملكي

على سبيل المثال نشرت مجلة Hello تقريرا جديدا تحدثت فيه عن حقيقة مثيرة للاهتمام عن اختيار اسم لينا، وهي أن زارا وزوجها كانا يخططان في البداية لإطلاق اسم إيلينا على ابنتهما الثانية ولكن تراجعا عن ذلك بعد أن اكتشفا أن هذا سيجعل الأحرف الأولى من اسمها E.T أو إي.تي نسبة لشخصية خيالية شهيرة لمخلوق فضائي في فيلم يحمل نفس الاسم، زارا كشفت عن ذلك في حوار لها مع صحيفة تلغراف في عام 2018، قالت فيه: "أحببت اسم إيلينا لكنني لم أرغب في أن تكون الأحرف الأولى من اسمها إي تي. لذلك اخترنا لها اسم لينا".

لينا صاحبة الرقم القياسي كأثقل طفل ملكي

زارا تيندال تكشف عن حقيقة مثيرة للاهتمام عن اختيارها لاسم طفلتها لينا

لكن هذه ليست الحقيقة الوحيدة المثيرة للاهتمام حول لينا، حيث حققت بعد مولدها رقم قياسي كأثقل طفل ملكي في التاريخ الحديث بعد ولادتها في جناح ستراود للولادة بوزن، 9 رطل 3 أوقية، لتنتزع بذلك الصدارة من ابنة خالها، سافانا فيليبس " Savannah Phillips"، والتي اشتهرت في الماضي بأنها أكبر الأطفال الملكيين وزنا في التاريخ الحديث.

لينا ترتيبها حاليا هو العشرين في ولاية العرش

لينا هي ابنة الحفيد السابعة لملكة بريطانيا وزوجها دوق إدنبره " Duke of Edinburgh"، وترتيبها حاليا هو العشرين في ولاية العرش، بعد شقيقتها الكبرى ميا " Mia Tindall"، والتي تبلغ حاليا من العمر 6 سنوات.