ميغان ماركل والأمير هاري ينشران مقطع فيديو خيري في عيد ميلاد طفلهما أرشي

نشر الأمير هاري "Prince Harry" وزوجته ميغان ماركل "Meghan Markle" دوقة ساسيكس، مقطع فيديو جديد بمناسبة عيد الميلاد الأول لطفلهما أرشي " Archie"، مقطع الفيديو الجديد تظهر فيه ميغان وهي تقرأ لطفلها أرشي الذي احتفل اليوم بعيد ميلاده الأول، قصة الأطفال المفضلة لديه وهي قصة " Duck! Rabbit!".

وأظهر مقطع الفيديو أرشي وهو ينفجر ضاحكا أثناء مساعدة والدته له على قلب صفحات الكتاب، وقيامه بجذب كتاب آخر وإعطائه لوالدته وكأنه يخبرها بأن تقرأ له قصة جديدة.

فيديو خيري في عيد ميلاد أرشي هاريسون

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Save The Children UK (@savechildrenuk) on

مقطع الفيديو نشر على الصفحة الرسمية لمؤسسة Save the Children الخيرية، على الإنستغرام، والتي تحمل اسم @savechildrenuk، بهدف جمع تبرعات لصالح الحملة الخيرية الجديدة للمؤسسة للمساعدة في أزمة جائحة كورونا، وطبقا للتعليق المرفق مع مقطع الفيديو على الصفحة، فلقد قام الأمير هاري بتصوير مقطع الفيديو.

دوق ودوقة ساسيكس يسلطان الضوء على أهمية توفير الطعام الأطفال

بالتزامن مع ذلك أصدر متحدث رسمي باسم عائلة ساسيكس تصريح رسمي بخصوص هذا الشأن قال فيه: "بينما تحتفل الأسرة بهذه المناسبة، دوق ودوقة ساسيكس يرغبان في تسليط الضوء على أهمية توفير الطعام ومصادر التعلم لملايين الأطفال، الدوقة اختارت أن تقرأ في مقطع الفيديو واحدة من قصص أرشي المفضلة، Duck! Rabbit".