بعد إعلان حمل الأميرة يوجين.. أجمل إطلالات سيدات العائلة المالكة البريطانية في فترة حملهن؟

تحظى إطلالات الأميرات والملكات الحوامل في مختلف مراحل الحمل باهتمام ومتابعة كثير من النساء، للتعرف على ما يفضلونه من أزياء في هذه المرحلة الصعبة التي يحدث فيها تغيرات جسمانية كبيرة، على أمل استلهام بعض الأفكار من أناقة سيدات البلاط الملكي الأكثر شهرة في العالم.

ووسط أنباء عن حدث سعيد أعلنت الأميرة يوجين حفيدة ملكة بريطانيا والابنة الصغرى للأمير أندرو، عن حملها في طفلها الأول وتوقعها وزوجها جاك بروسبانك مولد طفلهما بحلول العام المقبل.

ولعل أزياء الحمل هى التى تتصدر الأحاديث عندما نعلم أن هناك ضيف جديد يصل للعائلة المالكة فى بريطانيا، وفي هذا التقرير نرصد إطلالات سيدات البلاط الملكي على مدار السنوات في فترة حملهن.

ميغان ماركل

ميغان ماركل تتألق بفساتين حملها

كانت ميغان ماركل، هي آخر النساء الحوامل في العائلة المالكة البريطانية، إذ أعلن القصرالملكي في بيان له إن أصحاب السمو الملكي دوق ودوقة ساسكس يشعرون بالسعادة لإعلانهم أن دوقة ساسكس تتوقع طفلها الأول في ربيع عام 2019، وتميزت ميغان أثناء فترة حملها بإطلالاتها المميزة.

كيت ميدلتون

تألقت كيت ميدلتون بإطلالة حمل مبهجة

كانت كيت ميدلتون تفضل ارتداء الفساتين ذات الخصر أثناء فترة حملها كما كانت تختار أن ترتدي الملابس ذات الألوان المبهجة، إذ أنجبت دوقة كامبريدج ثلاثة أبناء، طفلها الأول هو الأمير جورج الذي وٌلد في عام 2013، وبعده أنجبت مولودها الثاني وهي الأميرة شارلوت في عام 2015 ، وفي عام 2018 وضعت طفلها الثالث الأمير لويس.

كيت ميدلتون

الملكة إليزابيث الثانية

بالرغم من إنجاب الملكة إليزابيث الثانية أربع مرات، إلا أننا نادرًا ما نرى لها صورة يظهر عليها مظاهر الحمل بشكل واضح، وحتى الصور التي ألتقطت لها في فترات حملها، تبدو وأنها ليست حامل.

الأميرة ديانا

الأميرة ديانا

تميزت الأميرة ديانا بإطلالاتها الأنيقة، إذ ظهرت وهي حامل فى ابنها الأول الأمير ويليام، وكانت مرتدية فستانا متوسط الطول، أخضر اللون ذو أكمام فضفاضة وهو التصميم الذى تهافتت عليه النساء حينها كموضة لأزياء الحمل.

الأميرة مارغريت

الأميرة مارجريت

كانت الأميرة الراحلة مارغريت شقيقة الملكة إليزابيث الثانية، تٌعرف أيضًا بأناقتها وجمالها، ولديها اثنان من الأبناء، ظهرت في فترة حملها وهي متألقة.

الأميرة آن

الأميرة آن

تفضل الأميرة آن ابنة الملكة إليزابيث الثانية كل ما هو عملي، حتى في ملابس الحمل إذ لم يكن لها أسلوب خاص بها تحديدًا.