تصفيفات شعر تقاسمتها سيدات القصور الملكية مع نجمات السينما

لسيدات العائلات الملكية قواعد يجب اتباعها حتى في طريقة تصفيف شعرهن، فغالبًا ما تكون تسريحات الشعر بسيطة وناعمة، وتكاد معظمها تشبه بعضها، وفي بعض الأحيان تتشابه مع تسريحات نجمات السينما العالمية، فيختلط علينا الأمر أيهما يٌقلد الآخر؟.

وفيما يلي نتعرف على وجه التشابه بين بعض النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء مع أميرات القصور الملكية. 

تصفيفات شعر تقاسمتها سيدات العائلة المالكة ونجمات السينما

كيت ميدلتون 

الممثلة أنجلينا جولي تطل بنفس تسريحة شعر كيت ميدلتون

تتميز كيت ميدلتون دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام، بتسريحات شعرها البسيطة والعملية في الوقت نفسه، وفي إحدى الإطلالات شاهدنا الممثلة الأمريكية أنجيلينا جولي بتسريحة شعر تشبه الدوقة كثيرًا.

تسريحة شعر دوقة كامبريدج مطابقة لتسريحة الممثلة الأمريكية ريس ويذرسبون

تعد العقدة المنخفضة " The low chignon" من تسريحات الشعر المميزة لكيت ميدلتون وخاصة في المناسبات الرسمية، لذا اتبعتها الممثلة الأمريكية ريس ويذرسبون " Reese Witherspoon" عندما فازت بجائزة الأوسكار كأفضل ممثلة لعام 2005.

 ميغان ماركل 

طريقة تصفيف شعر ميغان ماركل مطابقة لتسريحة الممثلة جينيفر لوبيز

أحدثت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، طفرة في تسريحات الشعر الملكية، إذ تختار دائمًا تسريح شعرها بأسلوب عفوي ومريح، فظهرت دوقة ساسكس السابقة في إحدى المرات بتسريحة عبارة عن شعر مشدود إلى الخلف مع عقدة على شكل كعكة مرفوعة، ولم تكن الوحيدة من المشاهير التي تستخدم هذه الطريقة لتصفيف شعرها، حيث شاركتها الممثلة جينيفر لوبيز بالإطلالة نفسها.

أميرة موناكو شارلين

إطلالاتان متطابقتان للأميرة شارلين أميرة موناكو والممثلة جينيفر لورانس

ظهرت الأميرة شارلين زوجة ألبير الثاني أمير موناكو الحالي، بتسريحة شعر خاطفة للأنظار، من خلال وضع الكثير من خصلات الشعر الإضافية، لتعطي كثافة لشعرها، وبنفس الإطلالة الملكية، تألقت الممثلة جينيفر لورانس في حفل من حفلات الأوسكار بتصفيفة الشعر نفسها.

الأميرة بياتريس

تشابهت ضفيرة ذيل السمكة للأميرة بياتريس مع الممثلة البريطانية إليانور توملينسون

تشابهت ضفيرة ذيل السمكة للأميرة بياتريس حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، والتي ظهرت بها في إحدى المناسبات، مع الممثلة البريطانية إليانور توملينسون" Eleanor Tomlinson".

الأميرة بياتريس في تسريحة شعر غير تقليدية لسيدات العائلة المالكة متشابه مع الممثلة سيلينا غوميز

وفي إطلالة أخرى للأميرة بياتريس تركت خصلات من شعرها منسدلة من ذيل الحصان، مع أن هذا غير متعارف عليه من تسريحات شعر سيدات العائلة المالكة البريطانية، ولكنها استوحت هذه التصفيفة من المغنية والممثلة سيلينا غوميز " Selena Gomez".

شارلوت كاسيراغي

شارلوت كاسيراغي ابنة الأميرة كارولين أميرة موناكو في تسريحة شعر متطابقة مع الممثلة أماندا سيفريد

ظهرت شارلوت كاسيراغي وهي الابنة الثانية للأميرة كارولين أميرة موناكو، بضفيرة فرنسية معاصرة تم جمعها أسفل العنق، وتشابهت هذه التصفيفة مع تسريحة شعر عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية أماندا سيفريد " Amanda Seyfried".