الملكة سيلفيا والأميرة مادلين في حفل جوائز Childhood Award للطفولة

حضرت الملكة سيلفيا (Queen Silvia) ملكة السويد، وابنتها الصغرى الأميرة مادلين (Princess Madeleine) أميرة السويد، أولى حفلات توزيع جوائز Childhood Award أو "جوائز الطفولة والذي أقيم أمس الأول 9 ديسمبر 2019، وأقيم الحفل برعاية مؤسسة Childhood Foundation المعنية بسلامة وأمن الأطفال والتي تهدف إلى إنقاذ الأطفال المعرضون لخطر العنف والاعتداء الجنسي، وكانت المؤسسة قد احتفلت في وقت سابق من هذا العام بالذكرى السنوية العشرين لتأسيسها.

إطلالة جديدة للأميرة مادلين

حفل جوائز الطفولة السنوي

الأميرة مادلين ظهرت في الحفل بإطلالة عصرية أنيقة باللون الأزرق وجديدة لم يسبق أن ظهرت بها من قبل، حيث ارتدت سترة وبنطلون أنيقين باللون الأزرق، وهما مصنوعان من قماش الساتان ومن تصميم مصممة الأزياء البلجيكية الشهيرة، وأميرة فورستنبرغ السابقة، ديان فون فورستنبرغ (Diane von Furstenberg).

حفل جوائز الطفولة السنوي

حفل جوائز الطفولة هو حفل جوائز سنوي تأسس بهدف تكريم الأبطال المجهولين في السويد الذين يكرسون حياتهم لحماية الأطفال من العنف والاعتداء الجنسي وبالرغم من ذلك فهم نادرا ما يتم الاعتراف بمساهماتهم بشكل علني، ومن بينهم أفراد الشرطة أو الأشخاص الذين يعملون في الخدمات الاجتماعية أو الرعاية الصحية أو المدارس. فاز بجائزة الطفولة في حفل جوائز الطفولة لعام 2019، أندرياس جريم (Andreas Grym).