لبرانش ممتع وليلة سيدات خلابة.. إليكِ أفضل عروض هذا الأسبوع

لبرانش ممتع وليلة سيدات خلابة.. إليكِ أفضل عروض هذا الأسبوع

جمانة الصباغ
10 مايو 2024

تمتاز عطلة نهاية الأسبوع بأنها تحمل الكثير من الوقت والفرص السانحة، للموظفين والعاملين والطلبة وغيرهم، للراحة والاسترخاء بعد أسبوعٍ طويل من المهام والوظائف والمشاريع التي ينبغي العمل عليها وتسليمها بوقتها. وهي كذلك مثاليةٌ للتبضع وشراء الاحتياجات الضرورية للمنزل والأفراد، زيارة الأقارب والأصدقاء والواجبات الاجتماعية المختلفة، فضلًا عن ممارسة الرياضة أو السباحة أو حتى النوم لساعاتٍ أطول خلال هذين اليومين.

وفي حين أن الكثير من النساء يُفضَلن قضاء معظم الوقت خارج المنزل في نهاية الأسبوع، فإن بعضهنَ يحب أيضًا تمضية "ليلة السيدات" التي تتفاوت مواقيتها خلال أيام الأسبوع. ما يساعد كل أنثى فينا على شحذ الطاقة في الجسم من جديد، لإكمال ما تبقى من الأسبوع. وليلة السيدات هي فرصةٌ سانحة للقاء الصديقات ضمن أجواءٍ مريحة ومليئة بالترفيه وتبادل الأحاديث.

فإن كنتِ تخططين عزيزتي لليلة سيداتٍ ممتعة مع صديقاتكِ، أو ترغبين بقضاء عطلة نهاية أسبوع جميلة ومفعمة بالمذاقات الرائعة؛ جمعنا لكِ اليوم بعض أفضل عروض البرانش وليلة السيدات لتختاري منها.

أفضل عروض البرانش وليلة السيدات لهذا الأسبوع

عروض البرانش

Al Jaddaf Rotana Suite

Al Jaddaf Rotana Suite
Al Jaddaf Rotana Suite

استقبلوا عطلة نهاية الأسبوع بطريقةٍ مميزة، مع عرضٍ رائع لوجبة الدرانش الغنية بالكثير من المذاقات والمشروبات اللذيذة في فندق الجداف روتانا سويت. استمتعوا بتجربة طهوٍ لا مثيل لها تمتد إلى ثلاث ساعات مع المشروبات الطازجة غير المحدودة، ومجموعةٍ متنوعة من الوجبات الخفيفة.

بالنسبة للأشخاص الذين يتطلعون لقضاء يوم السبت براحةٍ واسترخاء، فسيكون بانتظارهم تجربةً مثالية مليئة بالمذاقات الشهية وسط أجواءٍ أنيقة وهادئة؛ حيث تتحول كل قضمةٍ ورشفة إلى متعة تذوقٍ حقيقية. لا تفوتوا الاستمتاع بهذه التجربة الفريدة، وقضاء أجمل الأوقات مع أحبتكم بمفردكم أو مع جمعة الأحبة والأصدقاء وسط الأجواء النابضة بالحياة والمذاقات التي لا تقاوم.

يتوفر عرض الدرانش كل يوم سبت في فندق الجداف روتانا سويت، من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 5 مساءً. وذلك مقابل 149 درهماً للشخص الواحد. 

Laduree

Laduree
Laduree

اصطحبوا أحبتكم للاستمتاع بتجربةٍ من المذاقات الشهية مع وجبة البرانش الفاخرة في لادوريه، والتي تتوفر يومياً. يمكنكم البدء بوجبتكم الغنية مع مجموعةٍ مختارة من الأطباق الشهية مصحوبة بالمشروبات اللذيذة، وتشكيلةٍ من المخبوزات الطازجة الصغيرة والخبز، والتي تُقدم مع الزبدة والعسل والمربى؛ بالإضافة إلى بيض بنديكت المسلوق مع قطعتين من الخبز المحمص الفرنسي، والذي يُقدم مع شراب القيقب أو القشدة المخفوقة والمربى. ولا تنتهي النكهات اللذيذة هنا، بل سيكون بانتظاركم أيضاً جرانولا لادوريه والزبادي السادة مع سلطة الفواكه الطازجة وأخيراً قطعتين من الماكرون الرائعة. وأخيراً لا تفوتوا ارتشاف عصير البرتقال الطازج أو الجريب فروت مع قهوة لادوريه أو الشاي أو الشوكولاتة الساخنة لتكتمل تجربتكم الغنية.

يُقدم البرانش يوميًأ من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 3 عصراً، وهو متوفر في جميع منافذ لادوريه.

Siraj

Siraj
Siraj

يدعو مطعم "سِراج"، الكائن في سوق البحار، سكّان دبي وزوّارها للاستمتاع بتجربة برانش مميّزمع انطلاق برانش السبت المحبوب، من الساعة 12:00 ظهرًا حتّى الساعة 4:00 بعد الظهر.

مع مرور الأيّام، تُصبح تجارب البرانش في دبي أقصر وأقصر؛ لكن "سِراج" يعِد الضيوف بأربع ساعاتٍ من المأكولات اللذيذة والديكورات الرائعة والأجواء الترفيهية المميّزة. وتتوفّر لدى المطعم الشرقي ثلاث باقات برانش، وهي باقة المشروبات الغازية لقاء 200 درهم إماراتي وباقة المشروبات الروحية لقاء 300 درهم إماراتي وباقة المشروبات الفاخرة لقاء 400 درهم إماراتي.

ينتظر الضيوف تجربة طعام لا مثيل لها، مستوحاة من المطبخَين الإماراتي والشامي، لقضاء أحلى اللحظات وتشارك أطيب لقمة مع الأصدقاء والأحبّاء. ويتخلّل البرانش ما لذّ وطاب من السلطات والمازة الباردة والساخنة والأطباق الرئيسية والحلويات، إلى جانب الصاج لتحضير الخبز والمناقيش مباشرةً أمام الضيوف، وأطباق الكبّة التي تُحضَّر مباشرة على المائدة.

بالإضافة إلى المأكولات الطيبة، يُبهر "سِراج" الضيوف بترّاس رائع يؤمّن إطلالات لا مثيل لها على برج خليفة ويُشكّل الوجهة المثالية للاستمتاع بطقس الشتاء الجميل. وسواء اختار الضيوف الجلوس في القاعة الداخلية أو على الترّاس، سيشعرون وكأنّهم في راحة منزلهم في المطعم الذي وصفه دليل ميشلان كالآتي: "يتميّز مطعم سِراج بديكور عصري أنيق مستوحى من الثقافة العربية، ويوفّر ترّاسه الفسيح نقطة رائعة للاستمتاع بعرض النافورة ليليًا".

عروض ليلة السيدات

فندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال، أبوظبي

Emirati Palace Mandarin Oriental Abu Dhabi
Emirati Palace Mandarin Oriental Abu Dhabi

أعلن فندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال، أبوظبي عن تقديمه خدمة جديدة وفاخرة ضمن إطار ليلة السيدات الأسبوعية التي ستُقام في مطعم أبيسودس؛ حيث سيتسنّى لضيفات "ليلة السيدات الاماراتيات" كل أربعاء من الساعة الـ7 إلى الـ10 مساءً الاستمتاع بأجود أصناف القهوة والشاي المستوردة من حول العالم، وخوض تجربةٍ مذاقية راقية في أحد أعرق الفنادق في العاصمة.

تُقام " ليلة السيدات الاماراتيات " في ردهة الفندق الكبيرة تحت أشجار أزهار الكرز الوردية والتي تُضفي طابعاً من الأناقة والرقي إلى لقاء الصديقات، اللاتي بإمكانهنّ الاستمتاع على مدى ساعتين بمجموعةٍ من المشروبات الساخنة المجانية بالإضافة إلى وجبات خفيفة وثلاث أصناف من الحلويات التي يتمّ إعدادها خصيصاً للمناسبة من متجر "ذا ماندارين كيك شوب".

يبلغ سعر قائمة المأكولات 190 درهماً إماراتياً للسيدة الواحدة، ويمكن للضيفات اختيار الباقة الذهبية لقاء 290 درهماً، والتي تشمل حلويات إضافية وقهوة كابتشينو القصر الشهيرة المزيّنة برقائق الذهب عيار 24 قيراطاً.

W Abu Dhabi

W Abu Dhabi
W Abu Dhabi

أضاف دبليو أبو ظبي، فندق الخمسة نجوم الفخم في جزيرة ياس، لمسةً من الانتعاش على ليلة "سيبز آند جلام" المخصصة للسيدات؛ بتحديثٍ جديد على قائمة الطعام والشراب، حيث يمكن للسيدات توقع أمسية مليئة بالمرح والتواصل مع الصديقات مع إطلالة ساحرة على ياس مارينا وحلبة ياس مارينا.

كل الصبايا مدعوات وصديقاتهن لليلة من المرح والفرح وليلة لا تُنسى في دبليو أبو ظبي- جزيرة ياس! كل يوم جمعة تتحول دبليو لاونج إلى واحةٍ خاصة بالسيدات لليلة سبيز آند جلام، لأجواءٍ ساحرة على وقع الموسيقى، ابتداء من الساعة 6مساء وحتى 11مساء؛ حيث يمكن للسيدات الاستمتاع بعرض المشروبات الحصري: اشترِ مشروباً مُعداً خصيصاً للمناسبة واستمتعي بمشروبات بلا حدود طوال الأمسية، لبداية نهاية أسبوع مثيرة في هذا المكان الراقي. 

كما توفر أمسية سيبز آند جلام المُعدّلة قائمة طعام تتضمن الكثير من الأطعمة الجديدة والشهية، بأسعار بين 40 و 155 درهماً مثل الأطايب المستوحاة من المطبخ الياباني والتي تتضمن السوشي، واراماكي دايناميات اكامي، التونة المتبلة بالسابيون الياباني، واكسبلوجن تمبورا اراماكي، الجمبري الشهي مع خيار يوزو وصوص المايونيز الحار.

تتضمن القائمة أيضًا العديد من الأصناف المميزة مثل رول كاني كاليفورنيا، وهو خليط بديع من السلطعون والافوكادو والخيار والتوبيكو، واللحم البقري واغيو بيف تاتاكي A9، المشوي على اللهب مع الهالابينو، والكمأة بالمايونيز والبونزو، كذلك على الصبايا ألا يفوتن هذا الطبق المميز: سيغنيتشر اسيفيتشادو ماكو، وهو مزيج رائع من السلمون الاسكتلندي والأفوكادو وليتشي دي تايغر والكينوا المقرمشة. 

ليس هذا فحسب، وإنما يمكن للسيدات الاستمتاع أيضاً بالساشيمي والنيغيري الطازج بما فيها السلمون والتونه والسكالوب والسي باس، وفي حال الاحتيار بين كل هذه الأطباق الشهية فإننا سنعد لكم طبقاً كبيراً (جراج ساموراي سوشي) الذي يتضمن السوشي والساشيمي والنيغيري مع تشكيلة شهية من التوابل.

ليلة السيدات في دبلي أبو ظبي هي المكان المثالي لكل اللاتي يبحثن عن بداية رائعة لنهاية الأسبوع على وقع الموسيقى، وأمسية لا تنسى مصحوبة بإطلالات جذابة وأجواء فريدة.