العائلة الإسبانية المالكة تنشر الصور الرسمية لعطلتها الصيفية

استضاف الملك فيليب السادس (King Felipe VI) ملك إسبانيا وزوجته الملكة ليتيزيا (Queen Letizia) جلسة تصوير، لالتقاط صورهما بصحبة ابنتيهما الأميرة ليونور (Crown Princess Leonor) أميرة أستورياس وولية عهد إسبانيا، والأميرة صوفيا (Infanta Sofia)، في عطلتهم الصيفية السنوية لهذا العام.

 وأقيمت جلسة التصوير يوم الأحد 4 أغسطس 2019 في قصر ماريفنت (Marivent Palace) في مدينة بالما على الساحل الغربي في جزيرة ميورقة الإسبانية، وهو مقر إقامة العائلة المالكة الإسبانية خلال عطلتهم الصيفية.

جزيرة ميورقة وجهة مفضلة لدى العائلة الإسبانية المالكة

العائلة المالكة تقيم في قصر ماريفنت في عطلتها الصيفية

قصر ماريفنت يوصف بأنه أصغر بكثير من قصر زارزويلا في العاصمة الإسبانية مدريد، وهو مقر الإقامة الرسمي للعائلة المالكة (ويشغل مساحة 1450,000 متر مربع ويحتوي على 3418 غرفة ويوصف بأنه أكبر قصر ملكي في العالم)، إلا أنه ليس من القصور صغيرة الحجم حيث يشغل مساحة 355,209 قدم مربع، ويقع قصر ماريفنت على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مدينة ماغالوف الساحلية الشهيرة، والتي اعتاد المئات من السائحين الأوروبيين على التوافد عليها في أشهر الصيف في كل عام.

جزيرة ميورقة وجهة مفضلة لدى العائلة الإسبانية المالكة

جزيرة ميورقة وهي واحدة جزر الباليار التي توجد في شرق إسبانيا تعد واحدة من أشهر وجهات العطلة في إسبانيا ووجهة مفضلة للعائلة المالكة، بما في ذلك الملكة صوفيا (Queen Sofia) ملكة إسبانيا السابقة، كما اشتهرت أيضا بأنها واحدة من وجهات العطلة المفضلة للأميرة الراحلة ديانا (Princess Diana).