مجوهرات فاتنة في مزاد كريستيز في هونج كونج

تحت عنوان Magnificent Jewels وفي مركز المعارض والمؤتمرات في هونج كونج تقيم دار كريستيز للمزدات مزاد المجوهرات الراقية والفاخرة.

ينطلق المزاد في 28 نوفمبر حاملاً في جعبته تشكيلة من المجوهرات الفاتنة التي تثير شغف عشاق الاقتناء بتكويناتها الفاتنة وأحجارها الثمينة والفريدة.

وتتضمن المعروضات مجوهرات خلابة من فان كليف أند أربلز وكارتييه وتيفاني وفيرنير وميكيموتو وهاري ونستون وبولغاري وفايدي وغيرها من العلامات الراقية.

ومن القطع اللافتة في المزاد أقراط متدلية من الماس وحجر من الياقوت الأزرق الكاشميري بقصة الوسادة وحجم 5 قيراط في جمال فاتن.

كما تتضمن المعروضات خاتم خلاب من الماس بحجم 5.11 قيراط بقصة القلب الساحرة، بالاضافة الى عقد في طبقتين من الماس بقصة الوسادة بأحجام متدرجة.

ويشمل المزاد فرص متعددة لاقتناء أطقم من الذهب الأبيض والماس من علامات مثل كارتييه وهاري ونستون وتشكيلة خلابة من الأقراط الراقية من الماس والياقوت الأزرق أو الأحمر.

كما يستعرض المزاد خواتم فاخرة تتألق بتصميمات ملكية من الماس والأحجار الكريمة خصوصاً الياقوت الأحمر البورمي الثمين الذي يحتل مكانة لافتة في هذا المزاد.

أما أهم المعروضات في هذا المزاد فهي ماسة The Pink Promise الوردية الثمينة بقصتها البيضاوية الراقية وبحجم 14.93 قيراط  والتي تبلغ تقديرات سعرها المبدئي بين 28 – 41 مليون دولار.

يذكر أن هذا المزاد في هونج كونج يعقبه سلسلة مزادات للمجوهرات تقيمها كريستيز في عدة مدن مثل لندن وباريس ونيويورك ليستمتع عشاق الاقتناء بموسم شتوي حافل بالفخامة.