مجوهرات صوفيا فيرغارا في عيد ميلادها السابع والأربعين

اشتهرت الممثلة الكولومبية الشهيرة صوفيا فيرغارا (Sofia Vergara) بدوره بدورها في المسلسل الكوميدي الشهير " Modern Family"، وكانت صوفيا فيرغارا قد بدأت عملها في المجال الفني بالعمل كعارضة أزياء والظهور في الإعلانات التجارية، قبل أن تبدأ في تحقيق المزيد من الشهرة والنجاح بعد عملها في مجال التمثيل، صوفيا فيرغارا اشتهرت أيضا بإطلالاتها الجذابة التي اعتادت أن تزينها بمجموعة مختارة وموفقة للغاية من المجوهرات.

صوفيا فيرغارا ظهرت في جفل جوائز SAG لعام 2014 بفستان أنيق من ماركة " Donna Karan" زينته بقلادة أنيقة مرصعة بأحجار الماس والزمرد الأخضر من تصميم ماركة " Amrapali".

صوفيا فيرغارا ظهرت في جفل جوائز SAG لعام 2014

في حفل جوائز جولدن جلوب لعام 2012 تزينت صوفيا فيرغارا بزوج من الأقراط الأنيقة المصنوعة من البلاتين من مجموعة " Ultimate Adornments" من ماركة " Harry Winston".

في حفل جوائز جولدن جلوب لعام 2012

ظهرت صوفيا فيرغارا في حفل جوائز ايمي لعام 2011 بزوج من الاقراط الأنيقة المرصعة بالزمرد الأخضر والماس من تصميم ماركة " Lorraine Schwartz".

ظهرت صوفيا فيرغارا في حفل جوائز ايمي لعام 2011

في حفل جوائز الأوسكار لعام 2016 زينت صوفيا فيرغارا إطلالتها الساحرة بفستان مبهر باللون الأزرق الداكن بزوج من الأقراط المرصعة بالياقوت الأزرق والماس.

في حفل جوائز الأوسكار لعام 2016

صوفيا فيرغارا تزينت بأقراط فيروزية مبهرة من ماركة " Lorraine Schwartz" في العرض الأول من فيلم " The Smurfs".

صوفيا فيرغارا تزينت بأقراط فيروزية مبهرة من ماركة Lorraine Schwartz