البرازيلية الجميلة أليساندرا أمبروسيو تحتفل بعامها الـ 36 .. وهذه أجمل مجوهراتها!

تحتفل العارضة البرازيلية أليساندرا أمبروسيو اليوم بعيد ميلادها الـ 36 أثناء استمتاعها بعطلة  في هاواي مع عائلتها الصغيرة وبعض الأصدقاء.

 

Bom dia flor do dia #hibiscus

A post shared by Alessandra Ambrosio (@alessandraambrosio) on

العارضة المعروفة بحضورها القوي و شخصيتها البارزة كانت مخطوبة من رجل الأعمال جايمي مازور منذ العام 2008 و لديها منه طفلان نواه و آنجا إلا إنها أعلنت فسخ الخطوبة الشهر الماضي.

إطلالات أليساندرا أمبروسيو بالمجوهرات الفاخرة

مما لاشك فيه أن أليساندرا أمبروسيو تتمتع بقدر رشيق جعلها ضمن قائمة أكثر النساء جمالا. إلا أنها تنتقي بعناية المجوهرات الفاخرة التي تكمل إطلالاتها على السجادة الحمراء مما لفت الأنظار إلى ذوقها الرفيع. ولذا اختارتها مجلتنا العريقة "مجلة هي" لتكون على غلاف عدد ديسمبر 2016 متألقة بمجموعة كاكتوس Cactus من مجوهرات كارتييه.

مجوهرات أليساندرا أمبروسيو في الأوسكار 2017

كانت إطلالة لا تنسى في حفلة  Vanity Fair لأوسكار 2017 بفستان من الساتان الأحمر من رالف أند روسو وشعر مشدود إلى الخلف أبرز البريق المثالي لمجوهرات بولغري التي تمثلت في أقراط من الألماس والزمرد مع أساور ملائمة.

مجوهرات أليساندرا أمبروسيو في مهرجان كان السينمائي

بما أن مهرجان كان بات على الأبواب حيث سيبدأ في 8 مايو 2018 فقد انتقينا لكم أجمل مجوهرات ألساندرا أمبروسيو على السجادة الحمراء لمهرجان كان. لا ننسى عقد سيربنتي Serpenti على شكل الأفعى من مجوهرات بولغري Bulgari والذي تألقت به أليساندرا في مهرجان كان 2016. بالإضافة إلى أقراط شوبارد Chopard المتدلية من مهرجان كان 2014.

شاهدوا معنا لقطات من جلسة التصوير التي قام بها فريق مجلة هي بها مع أليساندرا أمبروسيو في دبي ..