لمع إطلالات نجمات العرب على السجادة الحمراء خلال مهرجان كان السينمائي

شاهدي أجمل مجوهرات نجمات العرب على السجادة الحمراء خلال مهرجان كان السينمائي على مرّ السنوات

خلود الليثي

يُعدّ مهرجان كان السينمائي من أهمّ الأحداث الفنية في العالم، حيث تتنافس نجمات هوليوود ونجمات العرب على الظهور بأجمل الإطلالات، ممّا يُلهم مصمميّ الأزياء والمجوهرات لابتكار تصاميم جديدة.

وتُعدّ المجوهرات عنصرًا أساسيًا في إطلالات نجمات العرب على السجادة الحمراء خلال مهرجان كان السينمائي الدولي، حيث تُكمل إطلالاتهنّ وتُضفي عليها لمسةً من الفخامة والأناقة.

ما هي أجمل مجوهرات نجمات العرب خلال مهرجان كان السينمائي الدولي في السنوات الماضية؟

مايا دياب بقلادة فارهة من إبداعات ميسيكا Messika

مايا دياب بقلادة فارهة من إبداعات ميسيكا Messika
مايا دياب بقلادة فارهة من إبداعات ميسيكا Messika

تألقت النجمة اللبنانية مايا دياب خلال حضورها مهرجان كان السينمائي 2023، بإطلالة جريئة وساحرة، حيث أطلّت بفستان أسود جريء ومفتوح من الظهر بتوقيع دار الأزياء العالمية JEAN-LOUIS SABAJI، وأكملت اللوك الساحر بقلادة فارهة مرصّعة بالألماس البرّاق من إبداعات علامة المجوهرات ميسيكا Messika.

هند صبري تتزيّن بمجوهرات ماسية أنيقة من كارتييه Cartier

هند صبري تتزيّن بمجوهرات ماسية أنيقة من كارتييه Cartier
هند صبري تتزيّن بمجوهرات ماسية أنيقة من كارتييه Cartier

تألقت النجمة التونسية هند صبري في مهرجان كان السينمائي لعام 2023، بإطلالة أنثوية باللون الوردي، حيث ارتدت فستان راقٍ للمُصمم علي قروي Ali Karoui.

جاء فستان هند صبري مطرزًا يدويًا بكريستال سواروفسكي Swarovski، وقامت بتنسيقه مع طقم ماسي فاخر من توقيع دار كارتييه Cartier للمجوهرات الرّاقية.

وارتدت النجمة التونسية عقدًا عريضًا من الذهب الأبيض المرصّع بالألماس، ونسّقت معه سوار عريض من التصميم نفسه، بالإضافة إلى أقراط شاندلير الأنيقة، وخاتم فخم بتصميم كابوشون، وسوار من الألماس لإطلالة جذابة.

تارا عماد بمجوهرات كارتييه Cartier

تارا عماد بمجوهرات كارتييه Cartier
تارا عماد بمجوهرات كارتييه Cartier

ارتدت النجمة المصرية وسفيرة علامة المجوهرات كارتييه Cartier تارا عماد في مهرجان كان السينمائي الدولي Cannes Film Festival 2023 بدورته الـ 76، أقراط وعقد Réflection de Cartier المرصّع بالألماس.

أصبحت تارا عماد سفيرة دار المجوهرات العالمية كارتييه Cartier في الشرق الأوسط، إذ شاركت في فعالية Panthère de Cartier التي نظمتها الدار الفرنسية في بداية عام 2023، كما اٌختيرت لتكون أحد نجوم الحملة الإعلانية للعلامة في رمضان 2023.

أمينة خليل بمجوهرات الألماس والزمرد من توقيع شوبارد Chopard

أمينة خليل بمجوهرات الألماس والزمرد من توقيع علامة المجوهرات شوبارد
أمينة خليل بمجوهرات الألماس والزمرد من توقيع علامة المجوهرات شوبارد Chopard

في حفل ختام مهرجان كان السينمائي Cannes Film Festival 2023 في دورته الـ 76، ظهرت الممثلة المصرية أمينة خليل بإطلالة تخطف الأنظار، إذ اختارت قلادة وأقراط بتصميم فريد ومُبتكر من الألماس وأحجار الزمرد بلونها الأخضر الخلاب من توقيع علامة المجوهرات الفاخرة شوبارد Chopard.

ميلا الزهراني بقطع مجوهرات أيقونية من بوشرون Boucheron

ميلا الزهراني بقطع مجوهرات أيقونية من بوشرون Boucheron
ميلا الزهراني بقطع مجوهرات أيقونية من بوشرون Boucheron

واختارت الممثلة وعارضة الأزياء السعودية ميلا الزهراني زوجاً من الأقراط وخاتم Lavallière Diamants، من مجموعة Histoire de Style, Art Déco High Jewelry من الذهب الأبيض المرصّع بالألماس والعقيق اليمني واللكّ الأسود، وخاتم Vendôme المرصّع بماسة من قطع الإجاصة بوزن 4.20 قيراطًا، من الذهب الأبيض المرصّع بالألماس واللكّ الأسود.

سلمى أبو ضيف بمجوهرات من إبداعات شوميه Chaumet

سلمى أبو ضيف بمجوهرات من إبداعات شوميه
سلمى أبو ضيف بمجوهرات من إبداعات شوميه Chaumet

لفتت الممثلة المصرية سلمى أبو ضيف خلال مرورها على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي 2023، الأنظار، إذ خطفت القلوب بإطلالة أنيقة وناعمة بفستان باللون الوردي الفاتح من دار فالنتينو Valentino، تميز بظهره المفتوح وعقدة الفراشة التي زينته من الخلف.

 نسّقت سلمى أبو ضيف مع هذا الفستان الراقي مجموعة من أجمل إبداعات دار شوميه Chaumet، والتي كانت عبارة عن عقد، أقراط، خاتم، وسوار من مجموعة Bee My Love.

ليلى عبد الله بإطلالة مجوهرات من ميسيكا Messika

ليلى عبد الله بإطلالة مجوهرات من ميسيكا Messika
ليلى عبد الله بإطلالة مجوهرات من ميسيكا Messika

تألقت الممثلة اللبنانية ليلى عبد الله بشكل مذهل في مهرجان كان السينمائي الدولي Cannes Film Festival 2023 بدورته الـ 76، بعقد وخواتم وأقراط Divine Enigma وجوهرة الشفاه Golden Shield وسوار اليد Move Iconica.

وكتبت ليلى عبد الله على صفحتها بالانستقرام "أنا سعيدة باختيار ميسيكا Messika لي كوجه عربي من الوجوه المؤثرة العربية لحضور مهرجان كان 2023".

ريا أبي راشد Raya Abirached بمجوهرات متلألئة من بولغري Bulgari 

ريا أبي راشد Raya Abirached بإطلالة خاطفة للأنظار ومجوهرات من بولغاري Bulgari
ريا أبي راشد Raya Abirached بإطلالة خاطفة للأنظار ومجوهرات من بولغري Bulgari 

في مهرجان كان السينمائي 2022 Cannes Film Festival في دورته الـ 75، ظهرت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد Raya Abirached بإطلالة خاطفة للأنظار، واختارت مجوهرات من بولغري Bulgari لإطلالة أنيقة.

منى زكي بأقراط ماسية مُتدلية وخواتم من إبداعات بولغري BVLGARI

منى زكي بأقراط ماسية متدلية وخواتم من إبداعات بولغري BVLGARI
منى زكي بأقراط ماسية مُتدلية وخواتم من إبداعات بولغري BVLGARI

وفي مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، ارتدت منى زكي فستان كلاسيكي باللون الأسود المُزين بإكسسوار فضي لامع ممتد من الرقبة إلى أسفل الصدر من توقيع المصمم العالمي جورج حبيقة GEORGES HOBEIKA، وأكملت مظهرها بأقراط ماسية مُتدلية وخواتم من إبداعات دار المجوهرات الفاخرة بولغري BVLGARI.

أروى جودة تزيّنت بمجوهرات من توقيع دار FRED Paris

أروى جودة تزيّنت بمجوهرات من توقيع دار FRED Paris
أروى جودة تزيّنت بمجوهرات من توقيع دار FRED Paris

نشرت النجمة أروى جودة مجموعة من الصور لها أثناء انعقاد مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ75، وظهرت فيها بفستان باللونين الأبيض والأسود من تصميم الفرنسي ستيفان رونالد، ومزين من الأكمام بكريستالات برّاقة، ولكن هذه المرة تزيّنت النجمة المصرية بمجوهرات من توقيع دار FRED Paris.

الصور من الانستقرام