أجمل مجوهرات ماريا كاري في عيد ميلادها الـ 48

تحتفل اليوم النجمة الأمريكية ذات الأصول اللاتينية ماريا كاري بعيد ميلادها الـ48 عاشت خلالها حوالي 30 عاماً من التألق الفني والنجومية اللامعة.

فمنذ العام 1990 سجلت ماريا كاري اسمها في عالم الشهرة وسحرت الملايين حول العالم بصوتها الناعم برغم أنها لم تتجاوز حينها العشرين عاماً.

فخامة اطلالة ماريا كاري بمجوهرات الماس

لكنها كانت على أعتاب مستقبل مشرق حيث حققت نجاحات متواصلة خلال فترة التسعينات والألفينات وباعت مئات الملايين من الاسطوانات الموسيقية حول العالم.

وتحظى ماريا كاري بحب وعشق كبير من جمهورها يتجسد في الحفاوة التي تتلقاها حين تطل على السجاد الأحمر في المناسبات الفنية فتسرق الأضواء والقلوب.

وأينما حلت ماريا كاري كان بريق الفخامة حاضراً حيث تعشق نجمة الغناء الشهيرة مجوهرات الماس ولا تتردد في ارتدائها في كل اطلالة.

ولا تخشى ماريا كاري الجرأة في اختيار المجوهرات فهي تنسق مجوهرات الماس الفاخرة والبارزة في اطلالتها لتنعم ببريق متزايد وسحر يلفت الأنظار.

وتعشق ماريا كاري اختيار القلائد الماسية الفاتنة والأقراط الطويلة الشاندلييه وكذلك الأساور الراقية والخواتم المتألقة خصوصاً خواتم الكوكتيل بتصميم الفراشة الذي تفضله كثيراً.

وأصبح اسم ماريا كاري مرادفاً للفخامة المترفة فلا تتخلى نجمة الغناء الأمريكية عن المجوهرات الجذابة مهما كانت المناسبة حتى انها أطلت بقلادة فاخرة من الماس والياقوت الأحمر أثناء تجولها بالنهار!

واليوم في مناسبة عيد ميلاد النجمة ماريا كاري نطالع في هذه الصور لحظات تألقها اللافتة بمجوهرات الماس الراقية والتي تزيد من بريق نجوميتها الساحرة.