أجمل مجوهرات كيرا نايتلي في عيد ميلادها الـ 33

النجمة الرقيقة كيرا نايتلي Keira Knightley تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ33 حيث ستكون حديث جمهورها الذي سيتبادل صورها على مواقع التواصل الاجتماعي طوال اليوم.

وتعبر صور النجمة كيرا نايتلي عن أسلوب أنثوي راقي يناسب أدوارها السينمائية التي حققت لها شهرة كبرى حول العالم خصوصاً حين أطلت عبر فيلم قراصنة الكاريبي.

ومنذ سنوات اجتذبت كيرا نايتلي قاعدة جماهيرية كبيرة بفضل أدائها الواقعي والهادئ وملامحها الجميلة المميزة بشعر وعيون بنية وبشرة خمرية. وسرعان ما سحبت كيرا نايتلي الأضواء في أدوار ناجحة ومتألقة مثل دورها في فيلم كبرياء وتحامل وآنا كارينينا وحجرت لنفسها مكانة مع نجمات الصف الأول، واليوم نعرض لكم اجمل مجوهرات كييرا نايتلي بمناسبة عيد ميلادها.

تعاون كيرا نايتلي مع مجوهرات شانيل

أجمل مجوهرات كيرا نايتلي في عيد ميلادها الـ 33

بعد كل ما سبق ذكره، لا يبدو مستغربا أن تسعى دور المجوهرات الفاخرة إلى الجميلة كيرا نايتلي لترويج مجموعاتها. وهذا بالفعل ما حصل مع مجوهرات شانيل حيث أطلقت الدار حميلة رائعة مع كيرا نايتلي في  نوفمبر 2017 لمجموعة مجوهرات Coco Crush. وبدا نجاح كيرا نايتلي وتألقها واضحاً في اطلالاتها على السجاد الأحمر حيث تختار اطلالات تعبر عن مكانتها الفنية وسحر عالم السينما الذي يعشقه الجمهور.

مجوهرات كيرا نايتلي

كيرا نايتلي ترتدي أقراط من ديفيد موريس David Morris

تتدلل كيرا نايتلي على السجاد الأحمر فتسرق الأضواء خصوصاً حين تنسق في اطلالاتها أروع تصميمات المجوهرات. وتتعاون كيرا نايتلي مع كبرى علامات المجوهرات الراقية مثل شانيل وديفيد موريس وريبوسي وهاري ونستون وبولغاري وكارتييه وفان كليف أند أربلز.

واليوم في مناسبة عيد ميلاد النجمة الجميلة كيرا نايتلي نطالع بالصور لحظات من أجمل اطلالتها على السجاد الأحمر بصحبة أرقى المجوهرات الفاخرة.