أجمل مجوهرات ايفانكا ترامب في عيد ميلادها

الانوثة المفعمة بالثقة والقدرة على لفت الأنظار تغلف شخصية العارضة وسيدة الأعمال الأمريكية ايفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب دون أدنى شك!

فالشقراء الجميلة سيدة أعمال ناجحة وعملت سابقاً كعارضة أزياء واستطاعت بحضورها القوي أن تغلف حملة والدها الرئاسية بأجواء من النعومة الممتزجة بالقوة.

وفي اطلالات ايفانكا ترامب نلاحظ دوماً ميلها نحو الأناقة ببساطة..بأقل لمسة وأقل التفاصيل، حيث تختار دوماً الاطلالة الناعمة وتسريحات الشعر الرقيقة.

لكن ذلك لا يعني تخلي ايفانكا ترامب عن الفخامة! ان سيدة الأعمال الأمريكية تطل علينا في أرقى المناسبات بإطلالات فاخرة تناسب مكانتها الاجتماعية بأناقة.

فلا تتردد ايفانكا ترامب في اختيار مجوهرات فاتنة ترافق اطلالاتها الساحرة المفعمة بالجاذبية، حيث يزداد ميلها في هذا الصدد نحو الأقراط الجذابة.

فأينما تدللت الجميلة بالظهور أمام العدسات كانت الأقراط الراقية حليفتها الآسرة، تمنحها نفحات الجاذبية الراقية من عالم النجومية والشهرة.

وتتنوع اختيارات ايفانكا ترامب بين أقراط الماس الثريا الفاتنة وأقراط الأوبال والأونيكس المتدلية، أو أقراط الياقوت الأزرق من سيندي تشاو، وأقراط الذهب الأبيض والماس وأخرى من الأحجار الكريمة أو حجر القمر.

وتختار ايفانكا ترامب اطلالاتها بالقلائد في نعومة وبساطة لافتة، فهي نادراً ما ترتدي قلائد الماس لكن عن اختيارها فإن النعومة سيدة الموقف والأنوثة حليفها.

كما لا يمكن أن نغفل عن عشق ايفانكا ترامب للمجوهرات، مما جعلها تقوم بإطلاق خط مجوهرات خاص بها بتصميمات تجمع بين العصرية والأنوثة الكلاسيكية.

وفي مناسبة عيد ميلاد ايفانكا ترامب اليوم والتي تحتفل ببلوغها 37 عام، نطالع معك بالصور أجمل اطلالات سيدة الأعمال الأمريكية بمجوهرات جذابة وراقية.