الأنوثة والثقة في مجوهرات النجمة كيت بلانشيت

كيت بلانشيت نجمة وإمرأة ناضجة تتمتع بالثقة والقوة والتميز وهو ما يبدو واضحاً في خطواتها على السجاد الأحمر بأرقى الاطلالات.

وتعزز كيت بلانشيت هذه الثقة والتميز بإختيار أرقى المجوهرات التي تناسبها وتناسب شخصيتها الآسرة التي رشحتها لدور الملكة إليزابيث أقوى ملكة بريطانية في التاريخ.

وفي ظهورها على السجاد الأحمر تنتقي كيت بلانشيت أفخم المجوهرات وتنسقها بأناقة مع اطلالتها لتبدو غاية في الترف والجاذبية بلمسة بسيطة.

وخلال ظهورها في مختلف المناسبات الفنية وحفلات الجوائز السينمائية تعاونت كيت بلانشيت مع العديد من علامات المجوهرات مثل شوبارد وتيفاني وفان كليف أند أربلز ولورين شوارتز.

بساطة وفخامة

ويلاحظ في اطلالات كيت بلانشيت جنوحها نحو البساطة والفخامة في آن واحد، فهي كثيراً ما تكتفي بالأقراط الماسية المتدلية وتنسقها مع اسوارة أو خاتم فاخر.

أو ترتدي قلادة فريدة وخلابة من الماس والأحجار الكريمة وتدعها تلعب دور البطولة دون أن تبعد الأنظار عنها بمزيد من القطع الفاخرة.

اختيارات مميزة

وفي كثير من المناسبات تألقت كيت بأقراط مميزة من علامة شوبارد مثل أقراط سنبلة القمح الملتفة التي اختارتها لحفل الغولدن غلوب.

كما انتقت كيت من شوبارد لحفل جوائز الأوسكار أقراط مميزة من شوبارد من حجر الاوبال الفاخر والذهب والماس بتصميم الزهرة.

أما من تيفاني فقد اختارت كيت قلادة الفيروز والتورمالين والماس لحفل توزيع جوائز الاوسكار، كما اختارت أقراط السنابل من الذهب الأبيض والماس.

ومن أجمل اطلالات كيت بلانشيت اخترنا لكم هذه الصور التي تبرز ذوقها المتميز وعشقها للمجوهرات المميزة بالثقة والفخامة.