أجمل مجوهرات النجمات على السجاد الأحمر خلال عام 2016

مر عام كامل من الفخامة على السجاد الأحمر، حيث تألقت النجمات بأجمل الاطلالات وأكثرها رقياً في مختلف المناسبات السينمائية والفنية.

وكان للمجوهرات الدور الأبرز في بريق وجاذبية اطلالة النجمات، حيث ساهمت الأحجار الكريمة والماسات اللافتة والذهب النفيس في منحهن السحر والجمال المطلق.

وعلى مدى عام 2016 تابعنا أجمل اطلالات النجمات بمجوهرات فاخرة من أرقى الماركات العالمية، حيث اخترن ما يتوافق مع المناسبة والأزياء والاطلالة.

مهرجان كان

مهرجان كان كان حافلاً بالفساتين الفاخرة والتفاصيل الفخمة، بينما كان حافلاً أيضاً بالمجوهرات الخلابة التي خطفت الأنظار على السجاد الأحمر.

وفي مهرجان كان تألقت النجمات بأجمل مجوهرات الماس والزمرد والأحجار الكريمة الملونة والأقراط الطويلة الجذابة مع فساتين السهرة.

جوائز الأوسكار

دائماً ما تكون حفلات توزيع جوائز الأوسكار لافتة للأنظار بما تجمعه من نجمات متألقات وفساتين مبهرة لكبار المصممين ومجوهرات فاخرة تبلغ قيمتها ملايين الدولارات.

وفي حفل الأوسكار هذا العام أجمعت النجمات على جاذبية الماس والذهب الأبيض لمجوهرات الحفل، حيث تألقن بأجمل مجوهرات الماس دون الكثير من الأحجار الكريمة.

كما كان للأقراط الفاخرة دور البطولة في  حفل الأوسكار، حيث تألقت معظم النجمات بأقراط فاخرة طويلة أو بتصميم الثريا من الذهب الأبيض والماس.

حفل المت غالا

يجمع حفل المت غالا بين العديد من الأنماط العصرية، ولهذا غالباً ما تحرص ماركات المجوهرات على التواجد في هذا الحفل الذي يعد من أهم الحفلات في مجال الموضة.

وتقدم علامات المجوهرات أحدث مجموعاتها من خلال نجمات حفل المت غالا، اللائي تألقن هذا العام بأفخم التصميمات وأكثرها تميزاً.

ماركات متنوعة

كان للعديد من الماركات نصيب أكبر من الحضور خلال عام 2016، حيث شاركت النجمات لحظات الأناقة والفخامة على السجاد الأحمر.

ومن أكثر العلامات ظهوراً هذا العام كانت علامة شوبارد وعلامة تيفاني أند كو وعلامة لورين شوارتز وعلامة دي غريسوغونو وعلامة بولغاري.