مجوهرات بولغري تزين اطلالات نجمات الشاشة

كلنا نعلم جيدا بأن دار بولغري Bulgari  هي واحدة من الماركات العالمية الفاخرة في عالم المجوهرات التي تستهدف أكثر النساء أناقة وفخامة في العالم، وقد اخترنا أن نطلعك اليوم على ماتضفيه هذه الماركة من أناقة مترفة على حسناوات المشاهير اللواتي اخترن هذه المجوهرات تحديدا للتألق بها في إطلالاتهن.

ظهرت كارلا بروني-ساركوزيCarla Bruni-Sarkozy  في إطلالة لها و هي مرتدية قلادة بلغري كبيرة وفخمة بحلة مثيرة للازهار جعلتها تزخر بفيض من التألق مع أناقة بارزة لاتقاوم.

وشوهدت كذلك طوني غارن Toni Garrn وقد قامت بتنسيق رائع ومتناغم طابقت من خلاله طقم مجوهرات بلغري Bulgari بأسلوب موفق. التوليفة رائعة وجميلة تتضمن في تصميمها الأحجار الكريمة ما جعلها تمنح للإطلالة فخامة استثنائية لانظير لها فضلا عن التألق البارز الذي تضفيه عليها ألوانها الزاهية لتستكمل بذلك كل مواصفات الجاذبية والجمال.

تجدين ضمن مختاراتنا هذه كذلك إطلالة للنجمة تينا فراي Tina Frey تألقت فيها بقلادة من نوع Collar، ولاننسى النجمة نعومي واتسNaomi Watts  المعروفة بشغفها بهذه الماركة العالمية من المجوهرات وقد بدت في الاطلالة التي اخترناها لها وهي متألقة بقطعة مترفة تضم مواد فاخرة ممتازة؛ في حين أن انا كندريك Anna Kendrick تحلت بتشكيلة مجوهرات "ديفاس دريم Divas Dream" الغنية بمواصفات عالية من التألق والفخامة.