أقراطك تتدلى بأناقة و جمال من وحي النجمات

تأتي الأقراط بمختلف الأشكال و التصاميم، واخترنا من بينها اليوم الأقراط المتدلية و التي عادة ما تتميز بحلتها الرائعة و تمايلها الناعم مما يضفي الكثير من الجمال والجاذبية الخاصة.
 
دعونا نلقي نظرة على أنواع الأقراط المتدلية التي ارتدتها نجمات المشاهير لنستكشف التألق والتأثير السحري الذي أضفته على إطلالاتهن.
 
رصدنا النجمة "ليدي غاغا Lady Gaga" خلال ظهورها في احتفال "جوائز الموضة البريطانية" خلال الشهر الماضي، وكانت متألقة بأقراط متدلية جميلة من "بلغري Bulgari" تعرف باسم "سيربينتي Serpenti". وهي أقراط تشع بجمال مثير وأناقة متلألئة.
 
رأينا كذلك أقراط الثعبان من "نيل لين Neil Lane" في إطلالة للنجمة "كندل جينر Kendal Jenner" في حفل "جوائز الموسيقى الأمريكية". وعلى الرغم من تصميمها البسيط المشكل من الذهب الأصفر، إلا أن حلة الثعبان بثنياتها المبتكرة جعلت منها أقراطا مميزة تتمايل بتألق فريد. 
 
أما خلال حفل "كان Cannes" السينمائي لهذا العام فقد شاهدنا الكثير من النجمات بأقراط متدلية من مختلف الماركات ما أضفى الكثير من الأناقة والتألق على إطلالاتهن ومنهن "نعومي واتس Naomi Watts" التي ارتدت أقراط "جيارديني إتالياني Giardini Italiani" من "بلغري Bulgari"، و"سونام كابور Sonam Kapoor" التي تحلت بأقراط "شوبارد Chopard" من الروبي و الماس. وظهرت "سارة فورستر Sara Forestier" بأقراط الثعبان "سيربنت بوهيمي Serpent Boheme" في حين تألقت "نتالي بوتمان Natalie Portman" بأقراط "غوكسي Gocce" من "دي غريزوغونو De Grisogono".