أفخم خواتم الخطوبة للفنانات العرب المفعمة بالحب

تحلم كل فتاة بإقتناء خاتم خطوبتها الساحر مهما كان شكله أو ثمنه، فماذا لو كانت هذه العروس هي نجمة تحت الأضواء؟ لذا تبدأ بالبحث عن صور خواتم زفاف لتستلهم منها أفكاراً جديدة ومبتكرة.

 وبمناسبة شهر الحب، سنتعرف فيما يلي على أفخم خواتم الخطوبة للفنانات العرب المفعمة بالحب.

ميريام فارس

ميريام فارس

تألقت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بخاتم خطوبة فخم للغاية وهو مرصع بحبات الألماس، ويشبه تصميمه خاتم والدة زوجها داني متري لشدة إعجابه به.

وفي لقطة رومانسية لم يرتدي داني متري زوج الفنانة اللبنانية خاتم الزواج ولكنه فضل أن ينقش اسم "ميريام" على إصبعه.

ياسمين صبري

 خاتم خطوبة ياسمين صبري الماسي

أما خاتم خطوبة الفنانة المصرية ياسمين صبري، الذي أهداه لها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، خطف الأنظار بفخامته، فهو مزيج من الألماس الأصفر والأبيض، من علامة المجوهرات  Diam Jewellery، ويٌقال إن الخاتم الفاخر لم يصمم خصيصاً لها إذ إنها تعد ثاني امرأة تحظى به.

فوز الفهد

خاتم خطوبة فوز الفهد

رغم بساطة الحفل الذي أقامته الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد لعقد قرانها من رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، بسبب انتشار فيروس كورونا، فإنه جاء لافتاً للأنظار تحديداً عندما تم الكشف عن خاتم الخطوبة الذي يُرجح أنه من ماركة كارتييه العالمية، والذي جاء بحجر ماسي كبير.

بشرى

 خطوبة الفنانة بشرى بشكل رومانسي

ومن أكثر الفنانات اللاتي تمت خطوبتهن بشكل رومانسي ومفاجئ، كانت الفنانة المصرية بشرى التي فاجئها حبيبها رجل الأعمال سالم هيكل بتقديم خاتم الخطوبة في الحفل الختامي لمهرجان الجونة وسط صيحات الحضور، وكان الخاتم مرصعا بالألماس. 

أحلام

الفنانة أحلام

الملكة هو اللقب الذى تفضل المطربة الإماراتية "أحلام" أن تطلقه على نفسها دائماً، وهو اللقب الذى حرصت على تأكيده بكل الطرق بداية من ملابسها باهظة التكلفة وصولاً إلى مجوهراتها الثمينة، وخاصة خاتم زواجها الفخم من الألماس.

هنا الزاهد

هنا الزاهد بدبلة خطوبة أنيقة من الذهب

أما الممثلة هنا الزاهد، فقررت أن تختار دبلة من الذهب بأسلوب بسيط ومميز، ونسقت معها محبس مرصع بالألماس.

كندة علوش

 خاتم خطوبة كندة علوش

ظهرت الفنانة السورية كنده علوش في إحدى الأعمال الدرامية، وكانت قد ارتدت بالفعل خاتم خطوبتها الماسي الذي قدمه لها زوجها الممثل المصري عمرو يوسف.