أجمل مجوهرات ميغان ماركل التي ارتدتها في جولتها الملكية بعد مرور عام على استقلالها عن العائلة المالكة

لفتت ميغان ماركل الأنظار منذ انضمامها للعائلة المالكة البريطانية، وزواجها من الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث الثانية، إذ تألقت بأفخم قطع المجوهرات وأكثرها أناقة ونعومة، ومنذ عام بالتحديد قرر دوق ودوقة ساسكس السابقين الاستقلال ماديا عن العائلة والتخلي عن واجباتهما الملكية.

 خاتم خطوبة ميغان ماركل المرصع بالألماس

ويحتوي صندوق مجوهرات ميغان ماركل الشخصي على مزيج من الأحجار الكريمة والألماس والذهب، وتتراوح أسعارها ما بين قطع في متناول اليد من علامات مجوهرات متميزة وأخرى باهظة الثمن.

وفيما يلي نتذكر أجمل مجوهرات ميغان ماركل التي تألقت بها أثناء فترة وجودها كفرد من كبار أفراد العائلة المالكة البريطانية.

تاج زفاف ميغان ماركل

ميغان ماركل ترتدي تاج Queen Mary Diamond Bandeau Tiara في حفل عٌرسها

خطف تاج Queen Mary Diamond Bandeau Tiara الذي ارتدته ميغان ماركل، في حفل زفافها الأنظار، وهو تاج رائع مرصع بالألماس وكانت الملكة إليزابيث الثانية، أعارته لها، ويعود تاريخه إلى الملكة مارى اوف تيك، والذي صنع لها خصيصا بمناسبة زواجها من الملك جورج الخامس عام 1893، ليبلغ من العمر 125 عامًا حين وضعته ميغان على رأسها في حفل زفافها على الأمير هاري عام 2018.

خاتم الأكوامارين

ميغان ماركل ترتدي خاتم الأميرة ديانا المرصع بحجر الأكوامارين

زينت ميغان ماركل إصبعها في حفل الاستقبال المسائي في يوم عٌرسها، بخاتم مرصع بحجر الأكوامارين، أي الزبرجد، وهو يعود إلى الأميرة الراحلة ديانا فبعد طلاقها من الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا في عام 1996، ارتدت أميرة ويلز خاتم الأكوامارين والألماس من علامة المجوهرات  Asprey، بدلا من خاتم خطوبتها.

خاتم الأبدية

ميغان ماركل ترتدي خاتم الأبدية المرصع بالألماس

ظهرت ميغان ماركل بخاتم الأبدية الأنيق والمرصع بالأماس، خلال احتفالية Trooping the Colour  لعام 2019، ويٌعتقد أن الأمير هاري قدمه لها كهدية بمناسبة الذكرى السنوية لزواجهما، ويٌرجح إنه من تصميم صانع المجوهرات الخاص بالملكة إليزابيث الثانية، هاري كولينز Harry Collins وقدر قيمته بحوالي 4,350 جنيه إسترليني.

أقراط Birks Snowflake من علامة Maison Birks 

 أقراط ميغان ماركل من علامة المجوهرات Maison Birks

تميل ميغان ماركل إلى المجوهرات ذات الطابع الأنثوي الناعم، وهي على عكس معظم سيدات العائلات الملكية فهي تلفت النظر بشدة، عندما تتوجه القطع المجوهرات الدقيقة والأنيقة، إذ تزينت بأقراط Birks Snowflake Snowstorm Diamond Earrings  من علامة المجوهرات الكندية Maison Birks. الأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض المرصع بنحو 21.5 قيراط من الماس. ويذكر أن هذه العلامة من بين صاغتها المفضلين، وقد اختارت أقراط أذن Les Plaisirs de Birks    

من هذه الدار لتتزين بها عندما ظهرت أمام الصحافة للمرة الأولى مع الأمير هاري عند إعلان خطبتهما.

قلادة من Jennifer Meyer

 ميغان ماركل تختار قلادة Jennifer Meyer لتتألق بها

اختارت ميغان ماركل، في أول ظهور لها مع ابنها آرتشي بعد ولادته، قلادة من الذهب تتدلى منها 3 دوائر صغيرة مرصعة بحجر الفيروز الأزرق، من ماركة المجوهرات الأمريكية التي تصممها  Jennifer Meyer وهي من العلامات المفضلة لدى دوقة ساسكس السابقة، إذ تتألق بالعديد من القلادات الأنيقة منها والتي تأخذ الأنظار من رقتها.