أجمل مجوهرات إيما ستون الناعمة بمناسبة عيد ميلادها

مجوهرات إيما ستون تشتهر بنعومتها وجمالها الراقي، وجميع القطع التي تختارها تزين إطلالاتها على السجادة الحمراء بأجمل الطرق الأنثوية. وبمناسبة عيد ميلاد النجمة الأمريكية الشهيرة إيما ستون Emma Stone الـ33 اليوم، اخترنا لك مجموعة من أفضل إطلالاتها في الحفلات والمناسبات التي اعتمدت فيها أروع قطع المجوهرات الراقية والفاخرة خلال السنوات الأخيرة.

بصمت إيما اسمها في عالم الفن منذ بداية ظهورها على شاشات التلفاز عام 2004 وحتى هذا اليوم. واستطاعت أن تبرز وجودها وتبهر الجميع بأدوارها المتعددة وشخصيتها المرحة. ومن أبرز أعمالها كانت أفلام Crazy Stupid Love، The Amazing Spider-Man، Zombieland، Birdman، وبالطبع، فيلم La La Land الذي حصلت على جائزة الأوسكار 2017 لأفضل ممثلة بسببه.

وإلى جانب نجاحاتها الفائقة في عالم الفن والتمثيل، استطاعت إيما أن تجعل لنفسها مكانة خاصة في عالم الجمال والموضة والمجوهرات، ويمكنك رؤية هذا الشيء في إطلالاتها، وبالأخص إطلالاتها على السجادة الحمراء.

إيما ستون في عالم المجوهرات

 أقراط إيما ستون من تيفاني اند كو Tiffany & Co

وكما ترين بالصور المرفقة، تحب إيما اختيار قطع المجوهرات الأنثوية الناعمة للغاية، وهذا ما عودتنا على رؤيته عليها منذ سنوات طويلة. وفي أغلب الأوقات، تفضل اختيار مجوهرات الذهب المزينة بأحجار الألماس الأبيض، لكنها تضيف لمسة من الأحجار الكريمة الملونة أحياناً، مثل الروبي والزمرد وغيرها.

وتحب اختيار مجوهرات من ماركات المجوهرات العالمية التي تشتهر بتصاميمها العصرية الناعمة، مثل لوي فيتون Louis Vuitton، تيفاني اند كو Tiffany & Co، ريبوسي Repossi، ديفيد ويب David Webb، وغيرها أيضاً.

مجوهرات إيما ستون من لوي فيتون

أقراط إيما ستون الأنيقة من لوي فيتون

في معظم إطلالاتها، تعتمد إيما مجوهرات علامة لوي فيتون Louis Vuitton، وبالأخص عند اختيارها الأقراط المنوعة سواء كانت من مجموعات المجوهرات الراقية أو مجموعات المجوهرات الفاخرة. وتعتمد ألوان الذهب المختلفة في هذه الأقراط المزينة بالألماس وفي بعض الأحيان أحجار كريمة ملونة أخرى.

مجوهرات إيما ستون من تيفاني

 قلادة إيما ستون من تيفاني اند كو Tiffany & Co

ومن أكثر علامات المجوهرات التي تختارها أيضاً هي تيفاني اند كو Tiffany & Co، حيث أنها اعتمدت قلادة مرصعة بالألماس الأبيض مثالية لها، إلى جانب أقراط الألماس والأحجار الخضراء وأقراط الذهب والألماس العصرية.