أجمل مجوهرات النجمات مواليد سبتمبر

اجمل قطع مجوهرات اساسية للنجمات، نحتفل اليوم بأناقة النجمات مولودات شهر سبتمبر، حيث تتميز المرأة مولودة سبتمبر بعشق الاناقة والأنوثة الطاغية كما تلفت الانظار بشخصيتها الساحرة المفعمة بالثقة والجاذبية، وفي اطلالاتهن على السجاد الاحمر تحرص النجمات على اختيار أفخم المجوهرات العالمية الراقية التي تزيدهن بالسحر والبريق اللافت وتعبر عن عشقهن للأناقة اللافتة المعبرة عن النجومية والتألق، واليوم نشاهد بالصور مجموعة من اطلالات النجمات مواليد سبتمبر التي تألقن فيها بأروع المجوهرات الفاخرة من أشهر ماركات المجوهرات العالمية بأناقة ساحرة وذوق رفيع..

اجمل مجوهرات سلمى حايك

النجمة المكسيكية سلمى حايك مفعمة بالأنوثة الطاغية في كل اطلالتها وقد زادت أنوثتها تألقاً بإختيار أقراط متدلية ببريق الماس وأحجار التورمالين من علامة شوبارد.

سلمى حايك ترتدي أقراط فاخرة من شوبارد Chopard

اجمل مجوهرات ماريون كوتيار

النجمة الفرنسية الفاتنة ماريون كوتيار تبدو ساحرة بإطلالتها الناعمة الجذابة وقد تألقت بالفخامة حين اختارت للاطلالة قلادة فاخرة من الماس والزمرد من علامة شوبارد.

ماريون كوتيار فاتنة بقلادة فاخرة من شوبارد Chopard

اجمل مجوهرات مونيكا بيلوتشي

النجمة الايطالية مونيكا بيلوتشي تعبر عن الانوثة والاغراء في كل اطلالاتها لكنها بدت أكثر بريقاً وتوهجاً بإختيار قلادة مترفة بشكل التمساح من الماس والزمرد تحمل توقيع علامة كارتييه.

مونيكا بيلوتشي راقية بقلادة من كارتييه Cartier

اجمل مجوهرات ناعومي واتس

تبدو اطلالة النجمة ناعومي واتس مفعمة بالذوق الرفيع والأنوثة الساحرة حيث زينت اطلالتها بإختيار قلادة فاخرة ببريق الماس والأحجار الكريمة تحمل توقيع علامة بولغاري.

ناعومي متألقة بقلادة من بولغاري Bulgari

اجمل مجوهرات فان بينغ بينغ

فاتنة السينما الصينية النجمة فان بينغ بينغ تعشق الفخامة وتفاصيل البريق الساحرة في اطلالاتها حيث اختارت طقم خلاب من الماس والياقوت الأزرق من علامة كارتييه.

فان بينغ بينغ فاتنة بطقم من كارتييه Cartier

اجمل مجوهرات كاثرين زيتا جونز

النجمة كاثرين زيتا جونز تعشق اختيار الأقراط الفاخرة لاطلالاتها على السجاد الاحمر حيث زينت الاطلالة بأقراط خلابة من الماس والزمرد تحمل توقيع علامة لورين شوارتز.

كاثرين زيتا جونز فاتنة بأقراط من لورين شوارتز Lorraine Schwartz

اجمل مجوهرات بيونسيه

النجمة السمراء بيونسيه تتميز بفخامة المجوهرات ذات التصميمات البارزة واللافتة وقد اختارت لاطلالتها عقد الماس بتصميم عصري أنيق من علامة ميسيكا.

 بيونسيه فاتنة بعقد الماس من ميسيكا Messika

اجمل مجوهرات غوينيث بالترو

بدت النجمة غوينيث بالترو فاتنة في اطلالة راقية زينتها بأقراط متدلية فاخرة بتصميم من وحي الطبيعة بأناقة الماس والأحجار الكريمة من علامة آنا هو.

 غوينيث بالترو ترتدي أقراط فاخرة من آنا هوAnna Hu