قبل أزمة كورونا .. أجمل مجوهرات النجمات العالميات في 2020

افخم مجوهرات النجمات العالميات، بالرغم من أن جائحة فيروس كورونا أدت إلى إلغاء العديد من الحفلات السنوية التي تعودنا على متابعتها، إلا أن أول 3 أشهر من عام 2020 شهدت بعض أهم الحفلات هذه التي رأينا فيها أجمل إطلالات النجمات العالميات على السجادة الحمراء.ومن ضمن الحفلات هذه كان حفل الأوسكار Oscars 2020، وحفل غولدن غلوبزGolden Globes 2020، وحفل ساغ SAG Awards 2020، وحفل غرامي Grammys 2020.وبالطبع، تزينت إطلالات النجمات بأروع المجوهرات الفخمة من أشهر ماركات المجوهرات العالمية. إليك أبرزها اليوم.

افخم  مجوهرات النجمات العالميات

مجوهرات النجمات من هاري ونستون

هيلين ميرين Helen Mirren بمجوهرات من هاري ونستون

رأينا العديد من المجوهرات المميزة على النجمات من علامة هاري ونستون Harry Winston، منها المرصع بالألماس الأبيض ومنها المزين بلمسة الأحجار الكريمة مثل الزمرد والياقوت الأزرق والروبي. وكانت أجمل المجوهرات من نصيب هيلين ميرين Helen Mirren، جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، وزوي دويتش Zoey Deutch.

مجوهرات النجمات من تيفاني اند كو

شارليز ثيرون Charlize Theron بمجوهرات من تيفاني اندكو

وكان هناك الكثير من الإطلالات المزينة بالمجوهرات الأنثوية الفخمة والمرصعة بأحجار الألماس الأبيض، وهي من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co. ومن أجمل الإطلالات هذه كانت من نصيب شارليز ثيرون Charlize Theron، ريس وثرسبون Reese Witherspoon، وغال غادوت Gal Gadot.

مجوهرات النجمات من بولغري

بريانكا شوبرا Priyanka Chopra بمجوهرات من بولغري

وبالطبع، لا تكمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء بدون لمسة مجوهرات بولغري Bvlgari المثالية والمرصعة بأحجار الألماس الأبيض أيضاً، وبالأخص على القلادات الرائعة مثلما ترين بالصور. ورأينا أجمل المجوهرات هذه على بريانكا شوبرا Priyanka Chopra وسكارليت جوهانسون Scarlett Johansson.

مجوهرات النجمات من كارتييه

ناتالي بورتمان Natalie Portman بمجوهرات من كارتييه

لا مثيل للمسة الأنثوية المذهلة التي تضيفها مجوهرات علامة كارتييه Cartier إلى إطلالات النجمات العالميات، من مجوهرات الذهب الناعمة إلى مجوهرات الألماس المفعمة بالجاذبية. ورأينا أجمل المجوهرات هذه على جينيفر آنيستون Jennifer Aniston وناتالي بورتمان Natalie Portman.