وردة الجزائرية.. عاشقة المجوهرات المزينة بالأحجار الكريمة

من أغنية "أوقاتي بتحلو" إلى أغنية "بتونس بيك"، طبعت النجمة الجزائرية الشهيرة الراحلة وردة اسمها في عالم الفن العربي الأصيل، منذ أن بدأت مشوارها بغناء أغاني شهيرة لأم كلثوم وأسمهان وعبد الحليم حافظ في فرنسا، ومسيرتها إلى لبنان لتقديم أغانيها الخاصة، وصولاً إلى اكتشافها مصر التي كانت منبع الفن والفنانين في التسعينات.

وردة الجزائرية في عالم المجوهرات

عاشقة المجوهرات وردة الجزائرية

 ومشوارها الفني المحبوب لدى الجميع لم يكن الشيء الوحيد التي تركته لنا قبل رحيلها في 2012، بل تركت أيضاً بصمتها في عالم المجوهرات التي كانت تحبها بالفعل ويمكنك رؤية هذا الشيء بوضوح في جميع إطلالاتها الجمالية.

وكما ترين بالصور، لم يتغير أسلوبها بانتقاء المجوهرات، وبقيت على حبها للأقراط البارزة والكبيرة، وأطقم المجوهرات الأنثوية الفخمة.

عشق وردة للأحجار الكريمة

طقم الروبي الرائع من وردة الجزائرية

مثلما ترين في الكثير من صورها، اعتمدت وردة الكثير من أطقم المجوهرات المزينة بأحجار كريمة متعددة إلى جانب أحجار الألماس الأبيض، وبرز عشقها للأحجار الكريمة من خلال اختياراتها هذه. ومن ضمنها كان حجر الروبي الرائع الذي اعتمدته بأكثر من طقم مجوهرات، وحجر الزمرد الخيالي، وحجر السترين البارز في مجوهراتها، وبالطبع حجر اللؤلؤ الكلاسيكي.

وهذه الأطقم لم تكتفي فقط بالمجوهرات، بل أكملتها وردة باختيارها ساعات نسائية جميلة جداً تجمع بين اللمسة الأنثوية واللمسة العملية في آن واحد.

وردة بمجوهرات الذهب والألماس

 تعرفي على أجمل مجوهرات وردة الجزائرية

 بالإضافة إلى مجوهرات الأحجار الكريمة التي اعتمدتها بكثرة، اختارت وردة أيضاً العديد من قطع مجوهرات الذهب الأصفر الناعمة، من الخواتم إلى الأقراط وصولاً إلى الأساور والسلاسل. وفي غالب الأحيان، تزينت هذه المجوهرات بأحجار الألماس الأبيض الرائعة بأحجامها وقصاتها المختلفة.