أفضل خمس مصممات مجوهرات عرب بلمسات شرقية

أفضل خمس مصممات مجوهرات عرب بلمسات شرقية ،مصممات المجوهرات العرب يبدعن في تصميم مجوهرات فاخرة مستوحاة من سحر الشرق بأعلى المعايير والمقاييس العالمية ،تعرفي إلي ابرز مصممات مجوهرات العرب اللواتي اتخذن من العالم الشرقي الهاما مميزا يستحق الثناء .

ابرز خمس مصممات مجوهرات عرب بلمسات شرقية :

عزة فهمي

عزة فهمي وابنتيها امنة وفاطمة
عزة فهمي هي واحدة من افضل مصممات مجوهرات عربيات ،وصلت مصممة المجوهرات الى شهرة عالمية واسعة بتصاميمها التي تحتفي بالإرث الشرقي وتتأصل في لمساتها الزخرفية السحر والجاذبية والجمال. 

نادين قانصوه  

مصممة المجوهرات نادين قانصوه صاحبة علامة بالعربي
استطاعت المصممة نادين قانصوه ابتكار علامة مجوهرات ذات هوية قوية  من خلال ادخال الخط العربي بأسلوب حيوي ومرح. تتميز تصاميمها الملهمة من الخط العربي باناقة استثنائية تعكس جمال الخط باسلوب فني فاخر. 

طرفة عيتاني 

مصممة المجوهرات طرفة عيتاني
من افضل مصممات مجوهرات عربيات ،تتميز تصاميم طرفة عيتاني بالأناقة الأنثوية الراقية والتفاصيل الجمالية الخاطفة والجذابة. تعتمد طرفة في تصاميمها على ادراج اللغة العربية من خلال تصاميم مجوهرات الأسماء والحروف، وتصميمات زخرفية اخرى تعبر عن الثقافة الشرقية بجمال تقليدي مميز. 

ديمه رشيد 

مجوهرات Dima Jewellery
صاحبة علامة Dima Jewellery التي تعشقها الشخصيات الملكية، تتمتع تصاميم العلامة بالتفاصيل التي تعشقها كل أنثى من حيث الأحجار والألوان. تمنحك المصممة المتعة في تنسيق قطعها الراقية بأسلوب شرقي ساحر وجذاب. 

مجوهرات شارمالينا

مجوهرات شارمالينا
تضم مجموعات علامة شارمالينا تشكيلة واسعة من التصاميم المستوحاة من التفاصيل واللمسات الشرقية الساحرة مثل قلادات وأساور ملهمة من عالم الشعر والطرب، وتشكيلات اخرى مستوحاة من عالم الفلك الآسر. 

تصفحي ملف الصور لتتعرفي على هؤلاء الشخصيات المبدعات وتصاميمهن المميزة