حصاد 2019: أجمل مجوهرات كيت ميدلتون وميغان ماركل

أجمل مجوهرات كيت ميدلتون وميغان ماركل،تعودنا على أجمل المجوهرات الفخمة والأنثوية من دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton ودوقة سوسيكس ميغان ماركل Meghan Markle، مع اختياراتهما البسيطة والمفعمة بالنعومة في معظم الأوقات والمناسبات ،وفي عام 2019، كان هناك شيء مشترك بين مجوهرات كيت ميدلتون وميغان، وهي الأقراط البراقة الصغيرة التي زينت إطلالاتهما طوال العام وجعلت موضة البساطة صيحة أساسية استوحى منها الجميع سواء كان بالمجوهرات أو بأي تفاصيل أخرى ،اليكم أجمل مجوهرات كيت ميدلتون .

مجوهرات كيت ميدلتون في 2019 :

أقراط كيت ميدلتون من مجوهرات الأميرة ديانا

كانت مجوهرات كيت ميدلتون خلال العام براقة بشكل واضح، والأقراط التي اعتمدتها كانت أكبر مقارنة مع أقراط ميغان الصغيرة. ومثلما ترين في الصور، تعشق كيت الأحجار البارزة وبالأخص الألماس واللؤلؤ والياقوت الأزرق منها.

وبالنسبة إلى ماركات المجوهرات التي كررتها خلال العام، كان أبرزها كيكي مكدونوف Kiki McDonough، روبينسون بيلهام Robinson Pelham، أسبري لندن Asprey London، وبالطبع مجوهرات خاصة من مجموعة الأميرة الراحلة ديانا

مجوهرات ميغان ماركل في 2019 :

أقراط ميغان ماركل من إميلي مورتيمير Emily Mortimer

كما تكلمنا في السابق، تعتبر ميغان من عاشقات الأقراط الصغيرة للغاية والناعمة في معظم الأوقات، لكنها تعتمد أقراط بارزة بين فترة وأخرى. وكما تلاحظين في الصور، تحب الذهب الأصفر وتحب أحجار الألماس الأبيض.

ومن أكثر ماركات المجوهرات التي تعتمدها باستمرار هي بيبا سمول Pippa Small، نيكوس كوليس Nikos Koulis، شون لين Shaun Leane، بالإضافة إلى مجوهرات من مجموعة الأميرة الراحلة ديانا أيضاً.