حصاد 2019: أجمل مجوهرات النجمات العرب

كان عام 2019 مليء بمئات الإطلالات الرائعة والخلابة التي اعتمدتها النجمات العربيات، سواء كان بالأزياء أو المكياج أو الشعر أو المجوهرات. وفي عالم المجوهرات بالتحديد، رأينا منها الراقي والفاخر، ومن أبرز ماركات المجوهرات العالمية أيضاً.

ومن الصعب التكلم عن جميع الإطلالات المثالية التي مرت علينا خلال العام في وقت واحد، لكننا قمنا بانتقاء مجموعة من أجمل المجوهرات التي اختيرت من قبل النجمات سواء كان على السجادة الحمراء أو في جلسات التصوير أو في البرامج التلفزيونية.

ياسمين صبري بمجوهرات من علامة كارتييه Cartier

مجوهرات من ماركات عالمية

في خانة الماركات العالمية للمجوهرات، رأينا الكثير من النجمات اللواتي اخترن مجوهرات مثالية بالفعل منها، وربما تكون من أبرز السنوات التي أطلت بها النجمات بهذه المجوهرات الرائعة والتي تناسب الإطلالات اليومية بالذهب والأحجار الأنثوية أو الحفلات والسهرات بالألماس المضيء.

ومن أهم الإطلالات هذه اعتمدتها بلقيس فتحي بمجوهرات من علامة بياجيه Piaget، وياسمين صبري وبثينة الرئيسي بمجوهرات من علامة كارتييه Cartier، ونادين نسيب نجيم بمجوهرات من علامة بولغري Bvlgari، وأحلام الشامسي بمجوهرات من علامة بوشرون Boucheron، وغيرهن الكثير أيضاً.

بلقيس فتحي بمجوهرات من علامة بياجيه Piaget

مجوهرات من ماركات محلية

ومثلما ترين في الكثير من الإطلالات التي اختارتها النجمات خلال العام، كان هناك تشجيع كبير لماركات المجوهرات المحلية التي أثبتت بأنها قادرة على منافسة الماركات العالمية.

ومن أبرز هذه الإطلالات اعتمدتها سيرين عبد النور ومايا دياب بمجوهرات من علامة يسايان Yessayan، ونجوى كرم بمجوهرات من علامة تفنكجيان Tufenkjian، وميريام فارس بمجوهرات من علامة لازوردي Lazurde، وكارول سماحة بمجوهرات من علامة زغيب اند كو Zoughaib & Co، ونوال الزغبي بمجوهرات من علامة يبرم Yeprem، ونسرين طافش بمجوهرات من علامة إيرام Iram، وغيرهن الكثير أيضاً.

سيرين عبد النور بمجوهرات من علامة يسايان Yessayan