مجوهرات أنثوية رائعة من وحي إطلالات ميريام فارس

بعيداً عن عالم الفن والغناء، اشتهرت النجمة اللبنانية الجميلة ميريام فارس بإطلالاتها المثالية والمختلفة عن المعتاد دائماً.

ومن أجمل هذه التفاصيل التي تختارها هي التي تتعلق بالمجوهرات الأنثوبة المنوعة والمزينة بالأحجار الكريمة المختلفة.

أجمل أطقم مجوهرات لازوردي اختارتها ميريام فارس

بدأت مسيرة ميريام الفنية الحقيقية في عام 2003، عندما أطلقت أول ألبوم لها "أنا والشوق" الذي حقق نجاحات كثيرة كسبتها شهرة بسرعة. ومنذ تلك الفترة حتى الآن، أصبحت ميريام رمز أساسي في عالم الجمال والأزياء وبالطبع المجوهرات. وإطلالاتها تتنوع بألوان الذهب والأحجار مثلما ترين بالصور.

من أهم قطع مجوهرات ميريام فارس  الراقية والفاخرة التي تعتمدها باستمرار هي الأقراط والخواتم البارزة، لكنها تقوم بتزيين إطلالاتها بقلادات فخمة مثالية الشكل وأساور أنثوية رائعة أيضاً.

مجوهرات من لازوردي

ميريام فارس بمجوهرات رائعة من لازوردي

خلال الفترة الأخيرة، اعتمدت ميريام علامة لازوردي Lazurde عند اختيارها المجوهرات الأنثوية الكلاسيكية، وبالأخص الأطقم المكونة من قلادة وأقراط وخواتم وأساور. وكما ترين في الصور، تنوع في اختياراتها هذه بين الذهب الأصفر والذهب الأبيض، وتعشق الأطقم المرصعة بأحجار الألماس الأبيض الساحرة.

مجوهرات من يسايان

خواتم عصرية وأقراط ألماس اختارتها ميريام فارس من يسايان

أما بالنسبة إلى اختياراتها المجوهرات الأقرب إلى اللمسة العصرية الجريئة، فهي تعتمد علامة يسايان Yessayan بشكل واضح. وإلى جانب المجوهرات المرصعة بالألماس من هذه العلامة، وبالتحديد الخواتم والأقراط، تركز ميريام على المجوهرات المزينة بأجمل الأحجار الكريمة مثل الروبي والياقوت الأزرق والزمرد.