مجوهرات ميريام فارس.. أناقة وعصرية

من مدينة عربية لأخرى تغرد ملكة المسرح ميريام فارس بين محبيها في أروع المناسبات والحفلات وتتألق بأبهى الاطلالات من الفساتين والمجوهرات الراقية.

وتعد ميريام فارس أيقونة مميزة في عالم الفن العربي، حيث تجمع بين الجمال الشرقي والعصرية الغربية، وتتخير أروع الصيحات المعاصرة التي تليق بجمالها.

وبجانب الفساتين الرائعة التي تذهل بها محبيها في كل اطلالة، فإن ميريام فارس تنتقي أجمل المجوهرات من مختلف العلامات الراقية وبتصميمات تلفت الانظار.

ولا تتردد ملكة المسرح ميريام فارس في اختيار صيحات المجوهرات العصرية والجريئة، بل إنها تكون سبّاقة في اختيارها قبل العديد من النجمات.

وفي اطلالات النجمة ميريام فارس نرى الكثير من صيحات المجوهرات اللافتة مثل الخواتم العريضة والسلاسل المتعددة في طبقات، والأساور العصرية وأقراط cuff والأساور المتعددة والخواتم الطويلة والمتحركة وغيرها.

وتختار النجمة ميريام فارس مجوهرات الماس والاحجار الكريمة بتصميمات عصرية غاية في الأناقة مثل اطلالتها بأسوارة الماس ذات التصميم العصري الملتف حول المعصم والكف وكذلك الخاتم الطويل.

ولا تتردد ميريام فارس في اختيار أحدث الابتكارات من المجوهرات في مختلف الحفلات، حيث تشعل حماس الجمهور بإطلالات عصرية راقية تنعم بالأنوثة والجمال من علامات مثل كارتييه و Yessayan وغيرها.

ومن اطلالات ميريام فارس بأجمل المجوهرات اخترنا لك هذه الصور التي تبرز ذوقها المميز والعصري..