أجمل مجوهرات الألماس المضيئة بأسلوب مايا دياب

تغيرت إطلالات النجمة اللبنانية الشهيرة مايا دياب كثيراً منذ بداية ظهورها على شاشات التلفاز في 1996 خلال برنامج ستوديو الفن حتى الآن. ولكن بعض الأشياء بقيت مثلما كانت، تماماً مثل حبها لإضافة اللمسة الجريئة المثالية إلى إطلالاتها، سواء كانت بالأزياء أو بالمكياج أو بالشعر ووصولاً إلى اختياراتها في عالم المجوهرات.

أجمل قلادة مرصعة بالألماس اعتمدتها مايا دياب من يبرم

ظهرت مايا بإطلالات جمالية لا تعد ولا تحصى، وجميعها كانت منوعة تشبه تنويعها في عالم الفن من الغناء إلى التمثيل وعرض الأزياء وتقديم البرامج.

وبشكل عام، تعتبر مايا من عاشقات الإطلالات الجريئة والمختلفة عن المعتاد، وهذا الشيء ينطبق أيضاً على اختياراتها في عالم المجوهرات الراقية والفاخرة. ولهذا السبب، جميع اختياراتها الأخيرة كانت بالمجوهرات البراقة والمضيئة للغاية بأحجار الألماس الأبيض.

وتنوع مايا بين أطقم المجوهرات لكنها تركز أكثر على الأقراط والقلادات المرصعة بالألماس، ويمكنك رؤية هذا الشيء في إطلالاتها مؤخراً على صفحتها على الانستغرام.

مجوهرات من يسايان

 أقراط مايا دياب البارزة بالألماس من يسايان Yessayan

اختارت مايا مؤخراً مجوهرات عديدة من علامة يسايان Yessayan، وبالتحديد الأقراط الكبيرة والبارزة بالألماس الأبيض وبالأشكال المختلفة كما ترين بالصور. وكررت بعض هذه الأقراط أكثر من مرة خلال إطلالاتها، وجميعها كانت اختيارات موفقة أنارت اللوك بأكمله.

مجوهرات من يبرم

طقم مجوهرات جذاب اختارته مايا دياب من يبرم

ومن العلامات التي تعتمدها باستمرار أيضاً هي علامة يبرم Yeprem، التي اعتمدت منها أقراط عصرية للغاية مرصعة بالألماس، واختارت أجمل القلادات الطويلة والقصيرة بالأشكال العصرية والكلاسيكية، وجميعها مضيئة للغاية بالألماس أكملت إطلالاتها بأجمل الطرق.