ديان كروجر وخياراتها الساحرة من المجوهرات

قبل أن تقوم ديان كروجر (Diane Kruger) بدورها الشهير "هيلين من مملكة تروي" (Helen in Troy) كانت تعمل كعارضة أزياء، ديان كروجر استمرت بعدها في العمل في مجال التمثيل وقدمت أدوار رائعة في أفلام شهيرة مثل Inglourious Basterds، National Treasure، كما استمرت أيضا في الظهور بالإطلالات العصرية الجذابة التي تميز عارضات الأزياء والتي نجحت في زيادتها جاذبية بفضل مجوهراتها الجذابة.

ديان كروجر تزينت في حفل Vanity Fair لما بعد حفل الأوسكار لعام 2017 بزوج من الأقراط الماسية الأنيقة من مجموعة المجوهرات الراقية (High Jewelry Collection) من ماركة " Messika".

ديان كروجر تزينت في حفل Vanity Fair لما بعد حفل الأوسكار لعام 2017

ديان كروجر تألقت على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2017 بقلادة مرصعة بأحجار ماسية صفراء كمثرية الشكل.

ديان كروجر تألقت على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2017

ديان كروجر زينت إطلالتها الأنيقة في حفل جوائز CFDA Fashion لعام 2015 بزوج من الأقراط الماسية الأنيقة غير المتماثلة من ماركة " Monique Péan".

ديان كروجر زينت إطلالتها الأنيقة في حفل جوائز CFDA Fashion لعام 2015

ديانا كروجر بفستان أحمر أنيق من ماركة " Givenchy" في حفل جوائز Governors لعام 2017 وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة من ماركة " Stephen Webster".

ديانا كروجر بفستان أحمر أنيق من ماركة Givenchy في حفل جوائز Governors لعام 2017

ديان كروجر تزينت بأقراط " Envoutant Sillage" من ماركة " Boucheron" في الحفل الختامي لمهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2012.

ديان كروجر تزينت بأقراط Envoutant Sillage من ماركة Boucheron