مجوهرات فاخرة من وحي الزهور

الزهور هي كنوز الفتنة الساحرة في الطبيعة والتي طالما ألهمت الفنانين والمصممين للابداع في مختلف المجالات كما تألقت في عالم المجوهرات معبرة عن الأنوثة والدلال.

واليوم ننتقي لكِ مجموعة خلابة من المجوهرات الراقية التي تتزين بتصميمات ساحرة من وحي الزهور لتمنح اطلالة السهرة أناقة مفعمة بجمال الطبيعة وكنوزها الانثوية..

قلادة من بوشرون  Boucheron

قلادة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار قلادة  Nature Triomphante المبهرة بتصميمها الفريد بشكل بتلات الزهور من عرق اللؤلؤ مع الذهب الوردي والماس والتورمالين الوردي.

عقد من بولغاري  Bulgari

عقد من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار عقد من مجموعة  Wild Pop بتصميم choker خلاب من الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ مع زهور فاتنة من أحجار الياقوت والروبليت والجمشت.

اسوارة من شانيل  Chanel

اسوارة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار اسوارة من مجموعة Coromandel الساحرة بتصميم مبتكر يمكن ارتدائه على الواجهتين في تصميم زهور فاتنة من الذهب الأبيض والماس والذهب الوردي مع الياقوت البرتقالي والأصفر وحجر فاتن من الماس الأصفر.

أقراط من سيندي تشاو  Cindy Chao

 أقراط من سيندي تشاو Cindy Chao

من علامة سيندي تشاو نختار أقراط خلابة من الذهب الأبيض في تصميم زهور راقية تزينها أحجار الماس الأصفر المرصوف مع أحجار اللؤلؤ الوردي.

بروش من شوميه  Chaumet

بروش من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار بروش فاتن من مجموعة Les Mondes de Chaumet بتصميم ساحر من وحي الزهور اليابانية الفاتنة في جمال الذهب الأبيض والماس الأبيض والأسود وأحجار الياقوت الأحمر.

أقراط من كارتييه  Cartier

أقراط من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار أقراط ساحرة من مجموعة Coloratura تتألق بفخامة تصميم كارتييه الكلاسيكي للزهور وأوراق الشجر المنحوتة من الزمرد والياقوت الاحمر والأزرق مع الذهب الأبيض والماس.

خاتم من ديور  Dior

 خاتم من ديور Dior

من علامة ديور نختار خاتم من مجموعة Dior Dior Dior بتصميم فاتن للزهور المتألقة على أقمشة الدانتيل بجمال الذهب الوردي والياقوت الوردي والياقوت الأحمر والماس الأصفر والابيض والغارنيت البرتقالي.

خاتم من آنا هو  Anna Hu

 خاتم من آنا هو Anna Hu

من علامة آنا هو نختار خاتم فاتن بتصميم من وحي زهور الأوركيد العطرة في جمال الذهب الأبيض والماس والياقوت الملون والتسافوريت والماندرين.