أساور ذهب من كارتييه

عرفت كارتييه منذ انطلاقتها بمجوهراتها التي تلامس اهتمام كل امرأة عصرية تنبض بروح الشباب، وقد منحتها تصاميم غاية في الابتكار والابداع، كالأسوار الناعمة التي قدمتها لكل امرأة عملية وأنيقة.

ونحن في "هي" نختار لك مجموعة رائعة من أساور ذهب ناعمة، انتقيناها لك من علامة كارتييه، لتختاري منها ما ينال إعجابك وذوقك.

أسوارة ذهب كارتييه من ECROU DE CARTIER

من أبسط العناصر، يمكن لعلامة كارتييه أن تستلهم مجوهراتها، وتستوحي منها أشكالها، فمثلا حولت من العزقة، أسوارة ذهب رائعة، لتبدو كعمل فني، ينبض بروح الشباب والقوة.

أساور ذهب كارتييه من PANTHÈRE DE CARTIER

البانثر، رمز القوة والثقة في علامة كارتييه، ومن مجموعتها الأثيرة PANTHÈRE DE CARTIER، نختار لك هذه الأسوارة المفتوحة والناعمة رغم تتويجها برأس البانثر.

أساور ذهب كارتييه من JUSTE UN CLOU

مسمار من الذهب الوردي، يعانق معصمك ليمنحك طلة في غاية الثقة والقوة، هذا ما عبرت عنه كارتييه في مجموعتها JUSTE UN CLOU.

أساور ذهب كارتييه من مجموعة LOVE

لا يمكننا أن نذكر أساور كارتييه، دون أن نشير إلى أساورها من مجموعة LOVE، هذه الأسوارة بشكلها البيضاوي الأنيق، المثمن بقطع الماس البراقة، لا بد أنها ستشهد على أجمل لحظات الحب في حياتك.

أساور ذهب كارتييه من مجموعة AMULETTE DE CARTIER

أمنية بريئة نابضة بالحب والسلام، تتجلى في عرق اللؤلؤ الأبيض المربع على أساورة AMULETTE DE CARTIER. اختاريها في إطلالاتك اليومية لتضفي على طلتك لمسة ناعمة وجميلة.

أساور ذهب كارتييه من Caresse d'Orchidées

زهرة الأوركيد الناعمة تنبض بسحر حجر الكالسيدوني الوردي، تغازل بتلاتها معصمك وتكسبك طلة في غاية الرقة والجاذبية، هذه هي أسوارة كارتييه من Caresse d'Orchidées.

أسوارة كارتييه من Maillon Infini de Cartier

نختار لك هذه الأسوارة الرائعة بحلقات من الذهب الأصفر، تتشابك مع بعضها بكل أناقة وتماسك، لتمزج بين الشكل الكلاسيكي واللمسة العصرية الشبابية.