موديلات ساحرة من مجوهرات الألماس .. حجر مواليد ابريل

يأتي شهر ابريل حاملاً معه وعوداً بالاشراق وأجواء الربيع السعيدة حيث تتألق مولودات هذا الشهر بالجمال والفخامة في أرقى السهرات وتنعمن ببريق خالد من الماس.

وبما أن الماس هو حجر مواليد شهر ابريل لذا ستكون مولودات هذا الشهر على موعد مع الفخامة والسحر وتصاحبهن أرقى التصاميم بالأناقة الراقية التي تلفت الأنظار.

واليوم نختار مجموعة ساحرة من مجوهرات الماس المترفة والتي تليق بإطلالة مولودات شهر ابريل المميزات بالثقة والتألق..

موديلات ساحرة من مجوهرات الألماس .. حجر مواليد ابريل

قلادة من شانيلChanel 

من علامة شانيل نختار قلادة من مجموعة L’Esprit du Lion المميزة بتصميم من وحي الأسد شعار الدار الفرنسية الأنيق في تصميم خالد بالجمال والابتكار من الذهب الأبيض والماس بشكل سلاسل متداخلة براقة.

ونختار من نفس المجموعة أيضاً خاتم مفعم بالسحر والفخامة في تصميم مفتوح من الذهب الأبيض والماس بشعار الأسد وحجر خلاب من الماس بقصة الاجاصة.

قلادة من نيراف مودي Nirav Modi 

من علامة نيراف مودي نختار قلادة من مجموعة  Luminance بتصميم متألق من وحي الزهور في بريق أخاذ يسرق الأنظار من الذهب الأبيض والماس بقصات البرلنت والاجاصة والماركيز.

خاتم من بوشرونBoucheron 

من علامة بوشرون نختار خاتم من مجموعة Plume de Paon مدلل بتصميم حافل بالأنوثة من وحي ريش الطاووس رمز الثقة والتميز وبأناقة الذهب الأبيض والماس الساحر.

خاتم من ديورDior 

من علامة ديور نختار خاتم من مجموعة Dior à Versailles, Pièces Secrètes في تصميم من الذهب الأبيض والماس متألق بزخارف معمارية أنيقة مستلهمة من كنوز قصر الفرساي.

اسوارة من غرافGraff 

من علامة غراف نختار اسوارة مفعمة بالفخامة والترف لتخطف الأنظار في أرقى السهرات ببريق فاتن من الذهب الأبيض وأحجار الماس المستديرة والاجاصة.

قلادة من جورج حكيمGeorge Hakim 

من علامة جورج حكيم نختار قلادة فاخرة بتصميم مشرق من عالم الزهور لتعانق أجمل فساتين السهرة بجمال الذهب الأبيض والماس في قصات الزمرد والاجاصة والبرلنت.

كما نختار من جورج حكيم اسوارة ترافقك بالكثير من الدلال المترف في تصميم من وحي أناقة أسلوب الأرت ديكو وفي جمال الذهب الأبيض وأحجار الماس.

خاتم من يبريمYeprem 

من علامة يبريم نختار خاتم بتصميم مبتكر يغلف الاصبع بفخامة خالدة وبريق لافت في اناقة الذهب الأبيض والماس بقصات البرلنت والماركيز.

أقراط من شوميهChaumet 

من علامة شوميه نختار أقراط من مجموعة Promenades Impériales بتصميم يتألق بالشاعرية والدلال في تألق لا يغيب بسحر الذهب الأبيض والماس البرلنت والاجاصة.