قلائد مرصعة بأجمل الأحجار الكريمة

في سهرات الخريف الحالمة، توجي عنقك الجميل بقلادة تنبض بألق وروعة الأحجار الكريمة، تلك الكنوز الطبيعية التي أبدعها الله، وغازلت بسحرها وألوانها الخلابة أناقة المرأة، لتمنحها طلة في غاية الفخامة.

ونحن في "هي" نختار لك قلائد مرصعة بأجمل الأحجار الكريمة، لتنتقي منها ما ينال ذوقك وإعجابك.

قلائد مرصعة بالأحجار الكريمة من كارتييهCartier    

من كارتييه نختار لك هذه القلادة الطويلة، بتصميم فاتن من الذهب الأصفر والبلاتين، وقد زينت بأحجار الفيروز المنحوتة مع قطع الياقوت الأحمر والماس.

ومن نفس العلامة، انتقينا لك هذه القلادة التي تنثر سحرها بأحجار من الكالسيدوني الأزرق مع قطع من الياقوت الأزرق واللؤلؤ والماس.

قلائد مرصعة بالأحجار الكريمة من شوميه Chaumet

من وهج الاحتفالات والمهرجانات استوحت علامة شوميه هذه القلادة النابضة بالحياة والبهجة، مرصعة بأحجار الزمرد مع الياقوت الملون والماس.

قلائد مرصعة بالأحجار الكريمة من ديور Dior

من مجموعة Dior à Versailles Côté Jardins التي استوحتها ديور من حدائق قصر الفيرساي، اخترنا لك هذه القلادة الرائعة، مثمنة بأحجار الياقوت الملون مع التسافوريت والتورمالين والفيروز والماس.

قلائد مرصعة بالأحجار الكريمة من بولغاري Bulgari

غصن زيتون من بولغاري، كفيل لأن يمنحك طلة في غاية الروعة، حيث جاء مرصعا بأحجار الزبرجد والجمشت والتورمالين.

قلائد مرصعة بالأحجار الكريمة من بياجيه Piaget

من مجموعة Sunlight Journey نختار لك هذه القلادة الرائعة، بتصميم يغازل إشراقة أشعة الشمس، وقد جاءت متوجة بقطع الاسبنيل الأحمر مع الماس الأصفر.

قلائد مرصعة بالأحجار الكريمة من أفاكيان Avakian

من أفاكيان نختار لك هذه القلادة المدهشة، حيث جمعت سحر اللون الأزرق النابض من الياقوت مع حيوية قطع الزمرد الخضراء المرصعة بكل دقة على الذهب الأبيض.