أقراط ترافق فخامتك هذا الموسم

لا سحر يضاهي سحر المرأة الواثقة في جاذبيتها المفعمة بالأنوثة، فهي تخطف الأنظار وتسرق الأضواء أينما حلت ببساطة وبحضور طاغٍ.

وهذه المرأة لا تتخلى عن عناصر الفخامة لتكلل اطلالتها بالتميز والثقة، فتنتقي أجمل وأرقى المجوهرات للسهرات الأنيقة وأهمها الأقراط الفاخرة.

وقدمت علامات المجوهرات لهذا الموسم مجموعة من الأقراط الثمينة التي تتمتع بالسحر والترف وبريق الفخامة لتكوني ملكة متوجة بالجاذبية في اطلالات هذا الموسم.

وليكتمل سحرك في أجمل سهرات الصيف اخترنا لك هذه المجموعة الخلابة من الأقراط لترافق فخامتك هذا الموسم.

مجوهرات شوبارد Chopard

نبدأ مع علامة شوبارد ونختار أقراطاً من أحدث اصدارات مجموعة  السجاد الأحمر، وهي أقراط تنبض بالفخامة الملكية بسحر الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر بقصة الاجاصة في تصميم Chandelier.

ومن علامة شوبارد أيضاً نختار أقراطاً من مجموعة Precious التي تتمتع بجاذبية وسحر بتصميم من وحي الزهور الرقيقة بالذهب الأبيض والماس.

كما نختار من شوبارد أقراطاً من مجموعة Green Carpet الجذابة بتصميم سنابل القمح الملتفة بنعومة في اناقة الذهب الأبيض والزمرد.

مجوهرات شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار أقراطاً من مجموعة Coco Avant Chanel الجذابة بتصميمها الساحر والأنثوي الذي يتألق بنعومة الياقوت الوردي والماس واللؤلؤ.

مجوهرات بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار أقراطاً من أحدث اصدارات مجموعة Sunny Side of life التي تشرق بتصميم من الذهب الأبيض يستلهم أوراق النخيل مع بريق الماس.

مجوهرات آنا هو Anna Hu

من علامة آنا هو نختار أقراطاً جذابة مفعمة بالرقة بتصميم من الذهب الأبيض والماس مع اللؤلؤ الأبيض وسحر وفخامة الياقوت الوردي في رومانسية بالغة.

مجوهرات تيفاني Tiffany

من علامة تيفاني نختار أقراطاً من أحدث الاصدارات وهي تتمتع بتصميم من وحي انسياب المياه برقة في الشلالات من الذهب الأبيض والماس.