خواتم الماس والزمرد..حكاية الأناقة

في خواتم الماس والزمرد حكاية للأناقة ترويها فصول من الابداع الفني والبريق الساحر وتكتبها كلمات الفخامة والرفاهية والعشق اللامتناهي للتفاصيل.

يقف الزمرد شامخاً في مكانته كحجر الملكية والترف يتألق بهاءاً بلونه الاخضر الساحر ليعانق أصابعك برونق فريد يمتزج مع بريق الماس الخاطف.

واليوم ننتقي لك مجموعة فريدة من خواتم الماس والزمرد لتتمتعي بفصول من حكاية الأناقة التي تجمعهما..

مجوهرات دي غريسوغونوDe Grisogono

نبدأ مع خاتم دي غريسوغونو الفاخر الذي عرضته العلامة في باريس لتتباهى بإبداعها في تصميم انسيابي من الذهب الأبيض والماس ولمسة الزمرد في أحجار باغيت.

مجوهرات شانيلChanel

في مجموعة سنابل القمح من شانيل أبت العلامة الفرنسية ألا تتحفنا بقطع تزدان بالزمرد مثل هذا الخاتم الأنيق من الذهب الأصفر والتورمالين والياقوت الأصفر والماس وحجر بقصة الاجاصة من الزمرد الفاخر.

مجوهرات ديورDior

عند تصميم مجوهرات مستوحاة من قصر الفرساي وتفاصيله التاريخية فلابد من اختيار أحجار تعبر عن الملكية والفخامة، وهو ما قدمته ديور في هذا الخاتم من الذهب الأصفر والأسود والماس وحجر الزمرد بقصة راديانت.

مجوهرات فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels

تقدر علامة فان كليف أند أربلز فخامة وملوكية حجر الزمرد حتى كرست له مجموعة كاملة تحتفي بأناقته المترفة ونختار منها هذا الخاتم بتصميمه الرقيق من الذهب الأبيض والماس وحجر الزمرد الايميرالد.

مجوهرات فابريجيهFabrege

خاتم مثير برفاهية تحمل لمسات فابريجيه في تصميم من الذهب الأبيض والماس واحجار الزمرد البرلنت والكابشون في تكوين كباقة من الأزهار.

مجوهرات لويس فويتونLouis Vuitton

مجموعة بلوسوم من لويس فويتون تنادي أنوثتك بتصميمها الساحر الذي يحاكي زهور العلامة الرقيقة ومنها هذا الخاتم الانيق من الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ وحجر الاجاصة من الزمرد.

مجوهرات بياجيه

في  احدث اصداراتها لمجوهرات صاني سايد أوف لايف قدمت بياجيه حجر الزمرد في عدة تصميمات مثل هذا الخاتم المترف من الذهب الأبيض وحجر الوسادة من الزمرد