مجموعة من أروع خواتم الماس

تعشق المرأة الأنيقة الماس، وهو حقا أفضل صديق لها، لاسيما في إطلالاتها الفخمة ومناسباتها الخاصة.

فببريقه المبهر يمنح أي إطلالة أردت الظهور بها، مظهرا في غاية الألق والجمال، لذا أبدع الصاغة في تشكيله وصقله، ورصعوه على قطع المجوهرات بكل حرفية واتقان، لاسيما على الخواتم.

ونحن في "هي" نعرض لك مجموعة من مجموعة من أروع خواتم الألماس، لتختاري منها ما ينال إعجابك.

خاتم الماس بوشرون Boucheron

الطاووس، هذا الطائر المزهو دائما بجمال ريشه وألوانه الخلابة، يحلق بفخر وإبهارا بخاتم بوشرون المصمم من الذهب الأبيض والماس مع قطعتي ياقوت.

ومن بوشرون تقدم لك أيضا خاتمها من مجموعة SERPENT BOHÈME، بتصميمه المستوحى من الثعبان، سيعكس على إطلالتك مظهرا قويا وجذابا.

خاتم الماس ديور Dior

تضفي الورود على كل شيء لمسة منعشة من الألق والرومانسية، فكيف أن رصعت بالماس! كهذا الخاتم الذي نقدمه لك من ديور، وقد صمم من الذهب الأبيض، وتألق بقطع ماس براقة.

خاتم الماس شوميه Chaumet

من شوميه نختار لك هذا الخاتم منمجموعة Joséphine ، الذي جاء بتصميم ملكي بامتياز، حيث صمم ورصع بالماس بكل حرفية، ما عكس عليه مظهرا فخما تستحقه كل فتاة تعشق الترف والأناقة.

خاتم الماس فان كليف آندأربلز Van Cleef& Arpels

من عالم الأزياء الراقية، تستوحي الدار العريقة تصميم هذا الخاتم، حيث ترابطت الأشرطة الماسية بكل رومانسية وجمال، وقد جاء الخاتم من الذهب الوردي والأبيض.

ومن نفس العلامة، نعرض عليك خاتم   Oiseaux de Paradisبتصميم ناعم من الذهب الأبيض والماس.

خاتم الماس كارتييه Cartier

يتربع رأس حيوان "البانثر" الأيقوني للدار العريقة على هذا الخاتم، ليضفي عليه مظهرا قويا وواثقا، لاسيما أنه ترصع بقطع الماس المبهرة، مع الزمرّد، حجر الأونيكس.

ومن مجموعة COUP D'ÉCLAT DE CARTIER، نقدم لك هذه القطعة التي تجسد خبرة الدار العريقة في التفنن بالماس. حيث صمم الخاتم من الذهب الأبيض وتألق بقطع الماس.