أقراط الماس تمنحك لمسة حالمة

أقراط الماس ناعمة، تداعب إطلالتك بريشة أو وردة أو قلب ينبض ببريق الماس، أو حتى بتصميم طائرة ورقية تسحبك إلى عالم حالم مفعم بالألق والجمال.

هذا ما نعرضه لك بهذه المجموعة الساحرة من الأقراط الأنثوية، فلا شك أن في الطبيعة الكثير من التفاصيل والعناصر التي تعكس على أي إطلالة رقة ونعومة، ويضفي بريق الماس على هذه القطع، فخامة وألق.

ونحن في "هي" نختار أجمل الأقراط الحالمة من أبرز دور المجوهرات الكبرى، لتنتقي منها ما ينال إعجابك.

أقراط فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

3 زهرات ماسية، ستعكس على مظهرك حتما أعلى درجات النعومة والرقة. قرط مذهل وناعم من فان كليف آند أربلز صمم من الذهب الأصفر.

أما القرط الآخر الذي اخترناه لك من نفس العلامة، سيسحبك عبر هذه الطائرة الورقية إلى عالم مفعم بالماس وأحجار السفير الوردية والبنفسجية.

كما ننتقي لك أيضا من فان كليف آند أربلز، هذه الفراشة الناعمة بالماس المرصع فوقها، فلا شك أن للفراشة تأثير سحري على كل مكان تحط رحالها إليه.

قرط بوشرون Boucheron

تضفي ريشة ماسية على إطلالتك، لمسة رقيقة، تحولك إلى أميرة ناعمة تلتف لها الأنظار. صمم قرط بوشرون من الذهب الأبيض ورصع بالماس.

قرط شوميه Chaumet

تمنح المجوهرات الوردية نعومة ومظهرا أنثويا فائقا، لذا اخترنا لك من شوميه هذا القرط الحالم بتصميم 3 زهرات يعازلن إطلالتك بأحجار الأوبال والسفير والماس.

قرط كارتييه cartier

القلب ينبض ببريق الماس لدى كارتييه. ناعم وأنيق، وقد صمم من البلاتين ورصع بقطع الماس تختلف أشكالها.

قرط بولغاري Bulgari

من بولغاري تختار لك من مجموعة "ديفاز دريم" العريقة، هذا التصميم الذي يجسد الأنوثة بكل معانيها، من وحي مدينة روما القديمة.

وقد صمم من الذهب الوردي، ورصف بالماس بطريقة فنية وجميلة.