أجمل المجوهرات الذهبية لاطلالة مفعمة بالبريق

تتميز المجوهرات الذهبية ببريق ساحر لا يقاوم تتفق عليه نساء الأرض، وكل امرأة تسعى لإقتناء المزيد من ابداعات مجوهرات الذهب وضمها الى مقتنياتها الثمينة.

وفي سهرات الشتاء تحلو مشاركة الجميع بأناقة من ذهب، حيث تتحلى النساء بمجوهرات الذهب التي تتمتع بتشكيلات فنية راقية لا تتوفر في مجوهرات الأحجار الكريمة.

ومن علامات المجوهرات الفاخرة انتقينا لك أجمل المجوهرات الذهبية لتتألقي ببريق وكمال أيقوني.

كارتييه

من علامة كارتييه الفرنسية الفاخرة نختار قلادة متألقة بتصميم مذهل يحاكي نبات الصبار في كريات من الذهب والماس والزمرد الأنيق.

كما نختار من كارتييه قلادة Choker بتصميم عُقد السلسلة الضخمة والذي يضفي أناقة بارزة وعصرية كعروض الأزياء.

بينما تتحفنا العلامة الفرنسية بتصميم ساحر من الذهب وحبات الماس الدقيقة لخاتم بتصميم حلقي متداخل يعبر عن الديمومة والتفاني في الحب.

تيفاني

من علامة تيفاني نختار اسوارة تحتفي بالحب اللامتناهي بتصميم رقيق من الذهب والماس يعبر عن الانطلاق اللامحدود للمشاعر والابداع.

ديور

من علامة ديور الفرنسية نختار اسوارة مصاغة من الذهب الأصفر كشبكة ذهبية مغزولة تحاكي أسلوب تبطين ديور في الخياطة الراقية والحقائب الفاخرة.

بولغاري

خاتم سيربانتي من بولغاري في مزيج من الذهب والجمشت للمرأة التي تتمتع بالثقة والقوة المطلقة حيث تستمد قوتها من الثعبان رمز الحماية والألوهية في الحضارات القديمة.

بوتشيلاتي

من بوتشيلاتي ننتقي اسوارة بجمال تاريخي تحاكي مجوهرات الأباطرة والملوك، فهي مصاغة بجمال فائق من الذهب المطروق لتحاكي ملمس الحرير والساتان لتكتمل فخامتها الملكية مع أحجار اليشم الأخضر والياقوت الأزرق.