أجمل موديلات سلاسل ذهب مرحة بحجر الفيروز لصيف 2021

خلال السنوات الأخيرة، زادت تصاميم المجوهرات الراقية المزينة بالأحجار الكريمة الصلبة، حتى أنها باتت اليوم من أساسيات المجوهرات الراقية التي لا بد من إكمال الإطلالات اليومية بها، سواء كانت بالأساليب الكلاسيكية أو العصرية. ولإطلالاتك طوال موسم صيف 2021، إليك أبرز مجموعة من سلاسل الذهب المرحة المزينة بأحجار الفيروز المضيئة بدرجاتها المميزة.

لإطلالات صيف 2021.. سلاسل مرحة بحجر الفيروز

ميسيكا Messika

سلسال من ميسيكا Messika

سلسال ذهب وردي عصري من مجموعة Lucky Move من علامة ميسيكا Messika، مزين بحجر الفيروز البارز في الوسط مع أحجار الألماس الدائرية الصغيرة من حوله.

بولغري Bvlgari

سلسال من بولغري Bvlgari

سلسال ذهب وردي أنثوي من مجموعة Diva’s Dream من علامة بولغري Bvlgari، مزين بحجر الفيروز الكبير في الوسط مع حجر الألماس الأبيض الدائري من فوقه.

سوزان كالان Suzanne Kalan

سلسال من سوزان كالان Suzanne Kalan

سلسال ذهب أبيض عصري من مجموعة Evil Eye من علامة سوزان كالان Suzanne Kalan، مزين بحجر الفيروز في الوسط مع أحجار الألماس الأبيض البارزة من حوله.

تيفاني اند كو Tiffany & Co

سلسال من تيفاني اند كو Tiffany & Co

سلسال ذهب أصفر فخم من مجموعة Tiffany T من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، مزين بحجر الفيروز الدائري في الوسط مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة من حوله.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

سلسال من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

سلسال ذهب أبيض أنثوي من مجموعة Alhambra من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مزين بحجر الفيروز في الوسط على شكل فراشة.

بياجيه Piaget

سلسال من بياجيه Piaget

سلسال ذهب وردي راقي من مجموعة Possession من علامة بياجيه Piaget، مزين بأحجار الفيروز البارزة مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة في الوسط.

بوشرون Boucheron

سلسال من بوشرون Boucheron

سلسال ذهب أصفر ناعم من مجموعة Serpent Boheme من علامة بوشرون Boucheron، مزين بحجر الفيروز بقصة الإجاصة في الوسط مع حجر الألماس الأبيض الصغير.